NadorCity.Com
 






الزفزافي.. رغم أني في السجن أنام جيدا عكس من نهبوا أموال الوطن ولا أريد الذهاب للمشنقة


الزفزافي.. رغم أني في السجن أنام جيدا عكس من نهبوا أموال الوطن ولا أريد الذهاب للمشنقة
متابعة

خلف تضامن القائد الميداني لحراك الريف ناصر الزفزافي، خلال جلسة محاكمته مساء اليوم الخميس مع نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، أجواء من الاحتقان والجدل داخل أروقة القاعة، حيث قال الزفزافي في مستهل كلمته: "باسم كل معتقلي حراك الريف، أعلن التضامن المطلق واللامشروط مع الرفيقة نبيلة منيب"..

ويأتي إعلان التضامن، على خلفية إعلان الودادية الحسنية للقضاة عزمها مقاضاة نبيلة منيب، بعدما اتهمت السلطة القضائية بتلقي تعليمات قصد "جرجرت محاكمة ناصر الزفزافي ورفاقه المعتقلين"، عقب حضورها أطوار إحدى جلسات المحاكمة السابقة.

وقاطع عبد الحكيم الوردي، ممثل النيابة العامة، الزفزافي، ملتمسا من القاضي منع قائد حراك الريف من تحويل منبر المحاكمة إلى منصة للخطابة السياسية، وهو ما خلف جدلا داخل القاعة المحكمة، وتدخل النقيب عبد الرحيم الجامعي، وخاطب ممثل النيابة العامة قائلا: "أنتم من اخترتم الأسلوب السياسي للرد على الزفزافي خلال أطوار المحاكمة، ودافعتم على سياسة الدولة وعلى رئيس الحكومة أيضا".

وعاد الزفزافي بعد افتتاح الجلسة مجددا، ليؤكد على حقه في التضامن مع منيب، مستغربا من عدم فتح تحقيق بعدما كشف عن أن رجل أمن أدخل عصى في دبره، وقال الزفزافي: "لما لا تعتقلوا من هربوا أموال الوطن إلى البنوك السويسرية والبريطانية" وأضاف "لقد سرقوا ونهبوا وهم لا ينامون اليوم إلا بالدواء بسبب فزعهم، أما أنا، ورغم أنني في السجن أنام جيدا"، مؤكدا أنه يرفض أن يذهب إلى المشنقة وهو جبان.



1.أرسلت من قبل amazigh united في 20/04/2018 02:14
مؤكدا أنه يرفض أن يذهب إلى المشنقة وهو جبان.
le peuple marocain et avec toi,il attend juste l erreur de ton jugement,et vous allez voir.car le roi a deja bcp de probleme qui ne sont pas resolu
le problemes de perte d argent de temps avec une tanmia ou developement ,qui a echouer et n a pas de resulta grace au responsable.les mouvement des marocain de l etranger,le probleme de sahara qui est perdu d avance
s il te juge et va etre leur check mate
et vous allez voir qu il ne peuve rien faire que te punire ,et le roi lui meme ,qui a intervenu ds la justice pour libere danielle qui a ete un danger pour les enfant de la nation,viole les enfants ect.
avec un mots il ete libere et traverse la frontiere en 2 heures

2.أرسلت من قبل mohamed 3 في 21/04/2018 22:04
نعم اكلك و شرابك مضمونين و ابوك في صدد جمع الاموال من خونة الخارج الذين هدفهم الانفصال. اكيد انك سعيد و سعيد بجولات والديك بالخارج و هولاندا

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

الفنان مصعب الحبيب يبدع في إطلاق صرخة فنية جديدة عن مرض السرطان

شاهدوا.. ربورتاج بانورامي شيّق حول مدينة الناظور: مؤهلاتها ومناظرها الخلابة وتحولاتها

بدر أعراب يكتب: لكي تكون مناضلا، عليك أن تَكْفر...!

المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية يحتفي بالشاعرة الناظورية حكيمة الطاهري ويصدر أولى باكوراتها الشعرية

شاهدوا كيف ورَّط "فافي" المستجوبين بهذا السؤال المُفخّخ

إجلاء 15 مهاجرا من جزيرة "تشافاريناس" بعد أن وصلوا إليها عبر قارب مطاطي إنطلاقا من سواحل الناظور

وسط إنزال عسكري استفزازي للمغرب.. إسبانيا تحتفي بالذكرى الـ 521 لاحتلال مليلية