الزاكي: ملتقى تشجيع وإنعاش الاستثمار فرصة للمستثمرين تستوجب إعادة النظر في ملف الاستثمار


الزاكي: ملتقى تشجيع وإنعاش الاستثمار فرصة للمستثمرين تستوجب إعادة النظر في ملف الاستثمار
ناظورسيتي :

اعتبر يوسف الزاكي رئيس المجلس الجهوي للسياحة بجهة الشرق في تصريح خص به "ناظورسيتي" عقب أشغال الملتقى الجهوي الخاص بإنعاش وتشجيع الاستثمار بالجهة أن هذا اللقاء يعد يوما مهما للمستثمرين، وفرصة لإعادة النظر في ملف الاستثمار لكونه يعيش اكراهات عديدة..

وأشار الزاكي إلا أنه رغم تواجد المركز الجهوي للاستثمار بالجهة والدور المهم الذي يلعبه في خلق الاستثمارات، إلا أنه لا يتسم بالسرعة المطلوبة في تدبير الملفات وكذا التسهيلات الخاصة بالأراضي المتعلقة بالاستثمار في مختلف أقاليم الجهة.

وتأسف رئيس المجلس الجهوي للسياحة ضمن ذات التصريح بخصوص التفاوت الحاصل في عدد من الامتيازات بين المستثمرين خصوصا تلك المتعلقة بالاستفادة من الأراضي الخاصة بالمشاريع الاستثمارية والسياحية، مطالبا بإعادة النظر لتجاوز هذا التفاوت الحاصل بين المستثمرين.

وعن الاستثمارات السياحية أكد الزاكي أن المجلس الجهوي للسياحة الذي يرأسه أعطى أهمية كبرى للمحطة الشاطئية للسعيدية، لكونها تعد قاطرة التنمية للجهة ككل، مستدركا في ذات الوقت أنهم أغفلوا المنطقة الخلفية للمحطة التي أكد أن ذالك جاء بسبب غياب إستراتيجية واضحة للتنمية السياحية لجهة الشرق.




1.أرسلت من قبل MRE في 09/08/2017 19:40
commencer par netoyer les Toilettes de vos aeuroprts et la frontière de Beni Ansar . Et n´oublié pas aussi le port de Beni ansar il est plain des voleurs. Les autres choses c´est beaucoups pour vous ..!

2.أرسلت من قبل مواطن ريفي في 09/08/2017 22:39 من المحمول
حطينا مشاريع في الدريوش مزال كيطماطلو علينا مزال مفتونا والو كدوب كلشي كيعكسو في المشاريع

3.أرسلت من قبل sarah في 10/08/2017 12:43
en dit pas char9iya mais le RIF

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح