المزيد من الأخبار






الريفي نوفل لوكان على رأس شركة "سمولان شمال أفريقيا"


الريفي نوفل لوكان على رأس شركة "سمولان شمال أفريقيا"
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

أعلنت شركة سمولان في بيان لها، أنها عينت الشاب نوفل لوكان مديرا عاما لـ "سمولان شمال أفريقيا"، ليتولى إدارة أعمال المجموعة انطلاقا من المغرب.

وجاء في البيان أن ابن الحسيمة، قد راكم خبرات واسعة مع مؤسسات ذات شهرة واسعة في الأسواق المالية، ومجال السلع الاستهلاكية سريعة التداول، من قبيل كوسومار وأطلنطا، الرائدتين على الصعيد الوطني والإقليمي.

إضافة إلى خبراته العملية، فـ "لوكان" درس مجال المالية في مدرسة التسيير بغرونوبل بفرنسا، وحصل فيه على درجة الماستر، كما نال الإجازة في جامعة الأخوين في تخصص إدارة الأعمال. ناهيك عن شهادات مهنية مختلفة من معاهد مرموقة على غرار بلومبيرغ وساب.


وصرح رئيس سمولان إفريقيا راجان زكريا، مُعلّقاً التعيين: “نحن سعداء للغاية بتولي السيد لوكان قيادة فريق شمال أفريقيا. و يعود الفضل في تتويجه بهذا المنصب إلى معرفته الواسعة وخبرته الطويلة مما أهله لتحقيق الأهداف المشتركة للمجموعة في المنطقة. وزاد قائلا: يتوفر السيد لوكان على عزيمة قوية من شأنها تحقيق الذات بشكل مستمر و التعاون والمنافسة والنجاح. ونحن في الشركة على ثقة من أنه سيواصل التركيز على قيم سمولان المتمثلة في تعزيز النمو والابتكار، وتقديم خدمة ممتازة، ومواجهة التحديات الجديدة".

ومن جهته عبر لوكان عن سعادته بالمنصب الجديد، مؤكدا حرصه على خلق بيئة عمل تساهم في تعزيز التميز. مبرزا إعجابة بمسار سمولان المتميز في الأعوام الماضية على المستوى الدولي، وتطلعه إلى قيادة المجموعة وفق ذات الرؤية.

وتعتبر مجموعة “SMOLLAN” شركة تجارية عالمية، انطلقت كشركة مبيعات إقليمية سنة 1931، واستمر نموها وتوسعها، لتصبح علامة تجارية تقدم خدماتها في القرات الخمس، في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية. وعلى مسوى القارة الإفريقية تمتد شبكتها عبر 15 دولة، من بينها المغرب حيث ولجته سنة 2018.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح