المزيد من الأخبار






الركراكي يعقد ندوة صحفية قبل مباراة الكونغو.. وهذا تاريخ مواجهات المنتخبين


الركراكي يعقد ندوة صحفية قبل مباراة الكونغو.. وهذا تاريخ مواجهات المنتخبين
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن موعد الندوة الصحفية التي سيعقدها الناخب الوطني وليد الركراكي، وذلك قبل مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكونغو برازافيل، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ستعقد الندوة الصحفية اليوم الاثنين في قاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لأكادير، ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساء (غرينيتش +1).


عقب الندوة، سيخوض المنتخب الوطني حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، ما يتيح فرصة للصحفيين للحصول على نظرة عن كثب على استعدادات الفريق.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين المنتخبين المغربي والكونغولي يوم غد الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (غرينيتش +1).

وفيما يخص تاريخ المواجهات بين المنتخبين، فقد التقيا في خمس مناسبات سابقة، حيث فاز المنتخب المغربي في ثلاث منها، بينما انتهت مباراتان بالتعادل. إليكم تفاصيل هذه المواجهات:

التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 1972: المغرب 1-1 الكونغو
التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 1978: المغرب 1-0 الكونغو
التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2000: المغرب 1-0 الكونغو
مباراة ودية (2009): المغرب 1-1 الكونغو
مباراة ودية (2016): المغرب 2-0 الكونغو

ويسعى المنتخب المغربي أن يواصل رحلته في التصفيات بقوة وعزم، في سعيه للتأهل إلى كأس العالم 2026، معتمدا على تاريخ المواجهات الإيجابي أمام منتخب الكونغو برازافيل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح