الركراكي يطالب السلطات بالسماح له بتوزيع المساعدات على الأسر المعوزة حتى لا يتم خرق الحجر الصحي


الركراكي يطالب السلطات بالسماح له بتوزيع المساعدات على الأسر المعوزة حتى لا يتم خرق الحجر الصحي
ناظورسيتي: متابعة

عاينت عدسة "ناظورسيتي" زوال يوم أمس الجمعة، أمام مقر جمعية الوحدة للتنمية المباركة الكائن بجماعة سلوان، تكدس العشرات من المواطنين، رغبتا منهم في الاستفادة من حصتهم في القفة التضامنية التي تقوم بتوزعها الجمعية.

وفي تصريح لكريم الركراكي، رئيس الجمعية، أكد على أن المواطنين يقومون بالتنقل من مجموعة من المناطق الترابية المجاورة لجماعة سلوان، بسبب الصرامة التي ينهجها باشا جماعة سلوان في الأونة الأخيرة بالنسبة لتوزيع القفف التضامنية على الأسر المعوزة، حيث تم فرض وقت معين عليه وذلك بين الساعة الخامسة والسابعة.

واسترسل الركراكي، أن هذا الأمر يدفع الناس لخرق قانون الحجر الصحي الذي تم تفعيله خلال الظرفية التي تمر بها بلادنا، مبرزا على أن الوقت المفروض على نشاطه الإنساني الجمعوي، لا يناسب فريق العمل خاصة في شهر رمضان المبارك، ما دفع بجمعيته إلا وقف عملية توزيع القفف إلى حين إيجاد حل مع السلطة المحلية.

كما دعا الركراكي السلطة المحلية بسلوان، إلى تفهم على ان ما تقوم به الجمعية، له الفضل في مد العون لبعض الأسر المعوزة، داعيا منهم عدم التضييق على جمعيته في إتمام نشاطها حسب القوانين المفروضة ببلادنا خلال هذه الفترة.

وتجدر الإشارة إلى أن الجمعية المذكورة ساهمت منذ انطلاق فرض قانون الحجر الصحي، في توزيع أزيد من 4000قفة على الأسر المحتاجة، موزعة على مجموعة من الجماعات بإقليم الناظور، مع تأكيد رئيسها في وقت سابق على استمراره في المبادرة إلا حين إنقضاء فترة الحجر الصحي ببلادنا.


















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح