الرصاص يلعلع ببركان.. شرطي يضطر لاستخدام مسدسه لإيقاف عناصر شبكة إجرامية وهذه باقي التفاصيل


الرصاص يلعلع ببركان.. شرطي يضطر لاستخدام مسدسه لإيقاف عناصر شبكة إجرامية وهذه باقي التفاصيل
متابعة

اضطر مفتش شرطة ممتاز يعمل بفرقة الشرطة القضائية بمدينة بركان، في حدود الساعة الرابعة من صباح اليوم الثلاثاء، لاستخدام سلاحه الوظيفي لإيقاف 3 أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية، تنشط في مجال الاعتداء على الممتلكات والسرقة الموصوفة من داخل محلات سكنية.


وأوضحت مصادر إعلامية محلية، أن عناصر الشرطة القضائية ضبطت المشتبه بهم في حالة تلبس باقتراف سرقة موصوفة من داخل فيلا سكنية مملوكة لمواطن مغربي مقيم بالخارج، وهو ما اضطر أحد عناصر الفرقة الأمنية لإطلاق رصاصة من مسدسه الوظيفي لإجهاض هذه العملية الإجرامية، حيث أصابت واحدا من المشتبه فيهم بشكل سطحي على مستوى يده اليسرى.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الشرطة تمكنت من استرجاع المسروقات المتحصلة من تلك العملية، فيما تم نقل المشتبه فيه المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، قبل أن يتم الاحتفاظ به تحت الحراسة النظرية بمعية الموقوفين، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.



1.أرسلت من قبل صحافة الكرتون في 11/04/2018 22:57 من المحمول
Iwa alah in3l tabon dmkom awlad la9hab d nadorcity lkhabar walito kol yomayn katbdlolo 3onwan okatnchroh

2.أرسلت من قبل al khader khadrioui في 12/04/2018 13:24 من المحمول
L''utilisation par les policiers de leurs armes de service en cas de nécessité, est de nature à contrecarrer indéniablement les activités de banditisme et à mettre hors d''état de nuire les malfaiteurs.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح