الرش زفزافي حراك جرادة : لقاءنا مع الرباح كان تواصليا وهذه هي مطالبنا


الرش زفزافي حراك جرادة : لقاءنا مع الرباح كان تواصليا وهذه هي مطالبنا
ناظورسيتي: متابعة

في أول حوار له قال "الرش" الذي لقبه الإعلام بزفزافي حراك جرادة، على أن لقاءه مع الوزير الرباح كان لقاء توصاليا وليس من أجل فتح الحوار، حيث أنه أكد على قيامه بإيصال رسالة المواطنين للمسؤولين، من أجل فتح حوار فيما بعد لتنفيذ الملف المطلبي لساكنة جرادة.

وحول الملف المطلي أكد الرش على أنه يتضمن العديد من المطالب، من بينها إيجاد بدائل للشغل بالمدينة، بالإضافة لتخصيص تعريفة تفضيلية لمدينة جرادة في أداء فاتورة الماء والكهرباء، لكون المدينة تساهم في إنتاج الطاقة، وهي متضررة من ذلك.

وأضاف الرش على أن الجماهير هي التي ستقرر، مصير الحوار مع المسؤولين الذين قدموا مجموعة من الوعود والإلتزامات.




1.أرسلت من قبل الطاهر في 08/01/2018 10:17 من المحمول
السي عزيز انسان واعي وعامر بزاف...كان معي في جامعة وجدة وكان مناضل معروف وشرس في الدفاع عن حقوق الاخرين...راه ماكيتفاكش...لي يقين انه سيستميت بالدفاع عن جماهير بلدته جرادة؛ وهو دكي يستفيد من اخطاء الاخريين...الله يوفقكم اخواني...

2.أرسلت من قبل sarah في 08/01/2018 17:00
Nasser #Zefzafi a éveiller les esprits; le #Hirak de Jerada en est la preuve vivante et irréfutable. Une chose est sûre, le peuple Marocain commence à se reveiller.

.Nasser #Zefzafi om de geesten wakker te maken; Jerada's #Hirak is het levende en onweerlegbare bewijs ervan. Eén ding is zeker, de Marokkaanse bevolking begint wakker te worden.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح