المزيد من الأخبار






الردارات المثبتة بالناظور لمراقبة مخالفات السير تشرع في الإشتغال هذا الأسبوع


الردارات المثبتة بالناظور لمراقبة مخالفات السير تشرع في الإشتغال هذا الأسبوع
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع، أن "الردارات" التي سبق أن تم تثبيتها بمدينة الناظور، والتي صادقت لجنة السير والجولان، بجماعة الناظور في وقت سابق، على تسع نقط حددتها لتثبيت "رادارات ذكية" من أجل المراقبة الآلية لمخالفات قانون السير على الطرق داخل المدار الحضري للمدينة، ستشرع في الإشتغال هذا الأسبوع.

وحسب نفس المصدر، فإن جماعة الناظور وقعت ترخيص تزويد "الردارات" بالكهرباء، وستشرع الشركة في ربطها وتشغيلها خلال هذا الأسبوع، لتشرع في تسجيل المخالفات المتعلقة بقانون السير داخل المدرار الحضري للمدينة.

وجدير بالذكر أن اللجنة حددت، أماكن الرادارات المذكورة، في شارع محمد الزرقطوني على مستوى حي شعالة، رادارين آليين، الأول قبالة زنقة البحر الأحمر في اتجاه وسط المدينة، والثاني في تقاطع زنقة بحر المونش في اتجاه شارع الريف الكبير.




كما تم تثبيت ردارات بشوارع البحر الأبيض المتوسط انطلاقا من تقاطعه مع شارع المسيرة في اتجاه شارع الأمير سيدي محمد، و بشارع المسيرة في اتجاه وسط المدينة.

وبشارع الريف الكبير، الأول قبل نقطة التقاطع مع شارع بين بويفرور في اتجاه الطريق الوطنية رقم 19، والثاني بعد نقطة التقاطع مع شارع آيث شيشار في اتجاه بحيرة مارتشيكا.
ورادار تاسع، بشارع الأمير سيدي محمد في اتجاه شارع الجيش الملكي، على مستوى نقطة التقاطع مع زنقة موسكو.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح