الرحموني يستعرض عضلاته على غريمه السياسي في لقاءين وزع خلالهما حافلات للتلاميذ وشاحنات لنقل الأزبال


الرحموني يستعرض عضلاته على غريمه السياسي في لقاءين وزع خلالهما حافلات للتلاميذ وشاحنات لنقل الأزبال
ناظورسيتي: متابعة

عقد سعيد الرحموني، رئيس المجلس الإقليمي بالناظور، الأسبوع الماضي، لقاءين مفتوحين مع عدد من رؤساء الجماعات والجمعيات بالإقليم، سلم خلالهما حافلات خاصة بالنقل المدرسي لفائدة مجموعة من جمعيات المجتمع المدني، اضافة إلى جرافات وشاحنات لنقل النفايات استفادت منها مجالس جماعية أخرى.

واعتبر متتبعون للشأن المحلي، أن خرجة سعيد الرحموني لها علاقة بالصفعة التي تلقاها غريمه سلميان حوليش من طرف عامل الإقليم بعد توصله باستفسارات أصبحت تهدده بالعزل من منصبه في حالة عدم تبرير توقيعه على شواهد غير قانونية، ويحاول رئيس المجلس الإقليم استثمارها لصالحه بحثا عن ثقة المواطن التي فقدها أغلب المنتخبين بالمنطقة.

وما يعزز هذه الفرضية، قيام رئيس المجلس الإقليمي بتوزيع الحافلات والشاحنات المذكورة مباشرة بعد انتشار خبر قرب عزل حوليش ونائبيه من المجلس الجماعي، لاسيما وأن هذه الآليات ظلت مركونة أمام ملحقة المجلس الكائنة بحي المطار لمدة طويلة دون تنظيم أي نشاط رسمي لتوزيعها.

وبالرغم من أن الرحموني، فظل عدم الخوض في موضوع اقتراب موعد النهاية السياسية لسليمان حوليش، فإنه يبدع طرقا جديدة لإثبات قوته واستعراض عضلاته بحثا عن ما يبرز به اسمه من جديد في الساحة السياسية محليا، لاسيما بعد تواريه عن الأنظار لفترة طويلة منذ انهزامه في الانتخابات البرلمانية الجزئية بعد إلغاء عضويته بمجلس النواب.

وتعد هذه الخرجة أيضا، مناسبة أعاد من خلالها الرحموني التقاءه بعدد من المنتخبين بالمجلس الجماعي للناظور وجماعات أخرى بالإقليم، إذ من المفترض أنه سيترشح لخلافة حوليش في حالة عزله كونه وكيلا للائحة الحركة الشعبية، وهو الواقع الذي أصبح يسيل لعاب الكثير من السياسيين بالمنطقة طمحا في عودتهم للقبض بزمام تسيير شؤون المدينة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية