الدولي الريفي نور الدين أمرابط يساعد شقيقه سفيان لحسم مستقبله الكروي


الدولي الريفي نور الدين أمرابط يساعد شقيقه سفيان لحسم مستقبله الكروي
ناظورسيتي


بات الدولي الريفي سفيان أمرابط، المحترف في صفوف هيلاس فيرونا الإيطالي، والذي يلعب بنظام الإعارة من فريقه كلوب بروج البلجيكي، قريبا من التوقيع في صفوف نابولي الإيطالي، بعدما أعجب ممثل الجنوب الإيطالي بإمكانياته التقنية، بعدما سبق وراقبوه في الكثير من مباريات فريقه هيلاس في الكالتشيو.

لاعب المنتخب المغربي سفيان أمرابط، الذي تلقى تكوينه في فاينورد الهولندي، سبق له وتلقى في فترة الانتقالات الصيفية عرضا من فريق واتفورد الإنجليزي، لكنه قرر اللعب في إيطاليا، ولفت أنظار كبار الأندية داخلها بحسب ما كشفته صحيفة ” لاغازيتا ديلو سبورت”.

إلى ذلك، تحدث شقيقه نورالدين، الذي يعتبر واحدا من أعمدة المنتخب المغربي الأول، لإذاعة “راديو مارتي” الإيطالية، حول إمكانية انتقال أخيه الأصغر لفريق نابولي.

وقال نور الدين :”سفيان يلعب في المستوى العالي في الأشهر الأخيرة، لكن يجب عليه أن يستمر، أتابع جميع مبارياته وأحاول تقديم النصائح له”.

وتابع نور الدين: “فريق من حجم نابولي قد يناسب إمكانياته، حدثني عن الاهتمام الذي يلقاه من هذا النادي الإيطالي العريق، لكن لحد اللحظة لم يتقدموا له بعرض رسمي، وقرأ ذلك في الصحف فقط”.

وتابع لاعب النصر السعودي متحدثا عن شقيقه "كان قريبا في الصيف من اللعب في إنجلترا، طالبته بالتريث بحكم تجربتي السابقة هناك، أظن أن اختياره اللعب في إيطاليا ساعده على تحسين مجموعة من الأشياء، لقد تطور من حيث الدفاع وأصبح ممتازا في افتكاك الكرة من المنافسين دون ارتكاب الأخطاء”.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح