المزيد من الأخبار






الدكتور عبد الله شلالي يمثل إقليم الناظور في مؤتمر جنيف لزراعة الأسنان السويسرية


الدكتور عبد الله شلالي يمثل إقليم الناظور في مؤتمر جنيف لزراعة الأسنان السويسرية
ناظورسيتي: ماسين أمزيان

مثل الدكتور عبد الله شلالي، إقليم الناظور، في الدورة الخامسة لـ AIM Academy، في مدينة جنيف بسويرا، خلال الفترة من 27 إلى 28 أكتوبر المنصرم، تحت شعار "3W: When, Which, Why?"، بمشاركة حوالي 1000 طبيب من مختلف أنحاء العالم.

وعزز الدكتور شلالي، أخصائي طب وجراحة الأسنان، من رصيده المعرفي والعلمي خلال هذه الدورة، عبر مشاركته في مجموع الورشات التي أقامتها الأكاديمية، في مجال زراعة الأسنان باستعمال أحدث التقنيات التكنولوجية المترطبة بالزراعة السويسرية implantswiss.


الدورة التي أطرها أساتذة كليات الطب بعدد من بلدان العالم، كانت فرصة للدكتور شلالي، من أجل اكتساب مهارات جديدة لتعزيز أبحاثه التي بدأها منذ مدة في مجال علاج الأسنان السويسرية بتقنيات "الديجيتال" والتي تمنح المرضى الراحة والسرعة في الاستجابة للزراعة، سواء من حيث عدد الحصص العلاجية أو تقليص حدة الألم.

وشكلت الندوة، فرصة للدكتور عبد الله شلالي، من أجل تبادل معارفه وخبرته بين زملائه في قطاع طب الأسنان بمختلف بلدان العالم، وذلك عبر تطبيق فلسفة نقل الخبرة الأكاديمية والعلمية بين جيل إلى آخر.

ويعتبر شلالي، الوحيد بإقليم الناظور، الذي يشتغل حاليا بتقنيات الزراعة السويسرية implantswiss، والتي تعتمد على دعائم ذو جودة عالية مصممة من قبل علامات تجارية سويسرية. وزراعة الأسنان السويسرية تختلف عن الزراعة التقليدية من حيث طريقة الإجراء والمعايير ناهيك عن امتلاكها لممميزات تجعهلا من أفضل أنواع زراعة الأسنان.

جدير بالذكر، أن هذه الدورة، ليست الاولى من نوعها بالنسبة للدكتور شلالي، حيث سبق له وأن عزز رصيده المعرفي بتكاوين في مجال زراعة الأسنان وتجميلها وعلاج المرضى بالتقنيات التكنولوجية الحديثة، وهو ما أكسبه مهارة خاصة مكنته من استقطاب الكثير من المشاهير ورجال الأعمال إلى عيادته الكائنة بحي لعري الشيخ بالناظور.

IMG-1901

IMG-4045

IMG-1891




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح