الدريوش.. مندوبية الصحة تقرر عقوبات تأديبية في حق طبيب مستوصف بودينار والقرار قد يشمل آخرين


الدريوش.. مندوبية الصحة تقرر عقوبات تأديبية في حق طبيب مستوصف بودينار والقرار قد يشمل آخرين
ناظورسيتي | إ. الجراري

علمت ناظورسيتي من مصادر جيدة الاطلاع أن المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بإقليم الدريوش قضت خلال مجلس تأديبي بالتوقيف لمدة شهر في حق طبيب المستوصف الصحي لجماعة بودينار مع وقف راتبه، وذلك للغيابات المتكررة التي يقوم بها المعني بالأمر عن أداء مهامه وهو ما اعتبره فاعلون استهتارا بحياة المواطنين.

وفي ذات السياق أفادت ذات المصادر أيضا أن قرارات تأديبية قد تطال طبيب وممرضة بالمستوصف الصحي لجماعة تفرسيت بعدما راسل مجلس جماعة تفرسيت مصالح مندوبية الصحة بسبب غيابات هذين الأخيرين وكذا لعدم احترامهم لأوقات العمل، وهو نفس الأمر الذي يقوم به طبيب المستوصف الصحي للجماعة القروية عين زورة.

تجدر الإشارة إلى أن عددا من الأطر الطبية والشبه الطبية بإقليم الدريوش تتهاون في أداء مهامها التي تعد بالدرجة الأولى مهاما إنسانية، حيث أفادت أرقام جاءت على لسان المندوب الجهوي للصحة أن أزيد من 20 طبيب تم اتخاذ إجراءات تأديبية في حقه على مستوى جهة الشرق.



1.أرسلت من قبل من قلب الحدث في 14/06/2017 02:05 من المحمول
كل ما ذكر في المقال هو فقط من وحي الخرافة ولا علاقة له بالواقع المرجو التأكد من المعلومة قبل نشرها .....ارتقوا ولا تنشروا سيناريوهات غريبة عجيبة تدور في مخيلتكم

2.أرسلت من قبل tamsamani في 18/06/2017 18:43 من المحمول
المندوبة بنفسها غائبة منذ اكثر من سنة و المندوبية تعم فيها حالة من الفوضى اما المراكز الصحية فهي خالية على عروشها خصوصا القروية منها و كدا الحضرية خصوصا ميضار و بن الطيب التي لا تقوم بخدمة الالزامية و تتوفر على طاقم طبي كثيف ، فمن المسؤول الاول؟؟ ،

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح