NadorCity.Com
 






الدريوش.. مجلس جماعة أولاد بوبكر يعقد دورة فبراير ويصادق على نقاط جدول أعماله


الدريوش.. مجلس جماعة أولاد بوبكر يعقد دورة فبراير ويصادق على نقاط جدول أعماله
ناظورسيتي | الدريوش

عقد مجلس جماعة أولاد بوبكر أمس الخميش 07 فبراير الجاري، أشغال الدورة العادية لشهر فبراير 2019، وذلك بحضور قائد قيادة عين الزهرة، وممثل عن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب والنصاب القانوني الذي بلغ 15 عضوا من أصل 17 عضوا.

وقد إستهلت أشغال هذه الدورة بكلمة ترحيبية لرئيس المجلس خالد بزعنين، قبل عرضه للنقاط المبرمجة في جدول الأعمال، تلتها كلمة عضو المجلس والمستشار البرلماني الطيب البقالي، والتي إستنكر ما جاء بإحدى المواقع من توجيه اتهامات للرئيس معتبرا ذلك مسا بالمجلس ككل، ليتم بعدها التصويت باﻹجماع على بيان للرأي العام ﻹستنكار والرد على ما جاء بذات الموقع، قبل تلاوة التقرير المالي الأدبي للفترة الممتدة بين الدورتين.

وقد تضمن جدول الاعمال لهذه الدورة 6 نقاط تتعلق بالدراسة والمصادقة على إتفاقية شراكة تتعلق بإسناد تسيير قطاع الماء بمركز جماعة أولاد بوبكر لفائدة المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب (قطاع الماء) ثم الدراسة والمصادقة على برنامج عمل جماعة أولاد بوبكر 2022-2017، ثم التداول حول مآل مشروع تصنيف وتوسيع الطريق الرابطة بين جماعة أولاد بوبكر وجماعة صاكا.

كما تداول أعضاء المجلس بخصوص النقطة الرابعة حول تقديم ملتمس إلى وزارة الشبيبة والرياضة من أجل إستفادة أطفال وشباب الجماعة وأبناء الجالية من المخيمات الصيفية، ثم برمجة الفائض الناتج عن ميزانية السنة المالية 2018، ثم إعادة برمجة إعتمادات مالية بميزانية التجهيز.

وقد تم المصادقة بالإجماع على النقاط الأربعة، بينما تم المصادقة بالأغلبية على النقطتين الأخيرتين حيث قوبلت ذات النقطتين بالرفض من طرف عضو واحد، لتختم أشغال الدورة ببرقية الولاء والإخلاص.


























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح













المزيد من الأخبار

الناظور

لجنة التنمية البشرية بالشرق تصادق على 26 مشروعا بقيمة مالية ناهزت 10 ملايير

هذه تفاصيل اعتقال شخصين سرقا عيادتين لطب النساء

زرُّو: أنشأنا "غِيتَوَاتْ رملية" لإكمال جمالية الكورنيش وهي "مؤقتة" إلى حين إقامة مشاريع سياحية

المجلس الجديد لجماعة الناظور.. تحديات الواقع ورهانات المستقبل

الناظور.. نقابة تتهم شركة النقل الحضري بتحقيق أرباح غير مشروعة من خلال انتهاك حقوق العمال

لماذا يتهرب المستشارين الغائبين عن دورة مجلس الناظور من توقيع البلاغ الذي اصدروه

حلقة مع فنان.. تستضيف الكوميدي ميحا وهذا ما قاله عن مساره