الدريوش.. عناصر الدرك الملكي ببودينار تفكك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة منازل الجالية والمسنين


الدريوش.. عناصر الدرك الملكي ببودينار تفكك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة منازل الجالية والمسنين
ناظورسيتي : محمد محمود

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز بودينار، بإقليم الدريوش، مؤخراً، من تفكيك عصابة إجرامية، متخصصة في سرقة منازل أفراد الجالية والمسنين، والمكونة من خمسة أشخاص ضمنهم قاصر، وشخصين غادر أسوار السجن قبل أشهر.

وفي التفاصيل، فإن العصابة الإجرامية المذكورة، كانت قد نفذت عدداً من عمليات السطو على منازل أفراد الجالية وكذا منازل المسنين الذين لا يتجاوز أفراد الأسرة داخلها ثلاثة أشخاص، وذلك على مستوى عدة دواوير بجماعة اتروكوت.

ومّكنت التحريات الأمنية المنجزة وعملية التتبع والترصد التي أشرف عليها ميدانيا قائد المركز الترابي للدرك الملكي ببودينار، من اعتقال 3 أفراد ينشطون ضمن العصابة الإجرامية المذكورة، والذين اعترفوا بتنفيذهم لعمليات السطو والسرقة استهدفت خلال الآونة الأخيرة عددا من المنازل، وذلك رفقة شريكين لهم يوجدان في حالة فرار بعد هروبهم لمدينة طنجة، إذ تم تحرير مذكرة بحث وطنية في حقهم.

وأفادت المصادر ذاتها أنه تم حجز هواتف نقالة مسروقة وأثاث منزلية، ومعدات وآليات تستعملها العصابة الإجرامية المذكورة في عمليتها، خصوصا المتعلقة بتكسير الأبواب، حيث جرى إحالتهم على النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بالناظور، بتهم جنائية عديدة، أبرزها تكوين عصابة إجرامية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح