الدريوش.. عبد الله البوكيلي أول مرشح للانتخابات البرلمانية يقدم برنامجه الانتخابي والتعاقدي مع ساكنة الإقليم


الدريوش.. عبد الله البوكيلي أول مرشح للانتخابات البرلمانية يقدم برنامجه الانتخابي والتعاقدي مع ساكنة الإقليم
ناظورسيتي :

قدم القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار، عبد الله البوكيلي، وكيل لائحة الحمامة للانتخابات التشريعية بإقليم الدريوش، برنامجه الانتخابي والتعاقدي مع ساكنة الإقليم، والذي ركز فيه على 10 التزامات، تعتبر من الأولويات التي يحتاجها الإقليم في عدد من المجالات والمستويات.

وتجدر الإشارة إلى أن البوكيلي الذي يعمل دون ضجيج وفي صمت، يواصل تغيير الصورة النمطية لدى المواطنين حول السياسة والسياسيين بالمنطقة والمتسمة في الغالب بالسلبية، فدفاعه المستميت عن مصالح إقليم الدريوش ومساهمته الفاعلة في تنمية إقليم الدريوش من مختلف المواقع التي تبوأها وخاصة بالبرلمان تظهر التزامه اتجاه الإقليم والتحديات التي يواجهها.

وجدد عبد الله البوكيلي وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم الدريوش التزامه بمواصلة الدفاع عن مصالح إقليم الدريوش عبر برنامج انتخابي طموح، ركز فيه على 10 التزامات، أكد أنه سيشتغل عليها في بداية الولاية البرلمانية، داعيا ساكنة الإقليم إلى التصويت على حزب التجمع الوطني للأحرار رمز "الحمامة" عبر مختلف اللوائح البرلمانية والجهوية والجماعية، حتى يحقق الحزب مراتب متقدمة للترافع عن جميع قضايا وهموم الإقليم والساكنة.

وتعهد البوكيلي بمواصلة الترافع عن قضايا وملفات أخرى، خصوصا المدرسة عبر إصلاح جذري لمنظومة التربية وإعادة الاعتبار للمدرسة، ثم الشغل بخلق نموذج تنموي يخلق فرصا للشغل لأبناء وبنات الإقليم، ثم الشباب باستثمار الطاقات الشابة في دعم المسيرة التنموية والتضامن عبر استلهام قيم التضامن للنهوض بالعالم القروي وتعزيز العناية بالمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.



إلتزامات البوكيلي مع الساكنة من أجل مواصلة الدفاع عن مصالح إقليم الدريوش

1-الترافع من أجل الإسراع في افتتاح المستشفى الإقليمي، وتجويد الخدمات وتعزيز التجهيزات والموارد البشرية بالمراكز الصحية بالجماعات القروية بالإقليم.
2-الترافع من أجل الإسراع في إحداث المفوضية الإقليمية للأمن الوطني بإقليم الدريوش، ووحدات متنقلة للإنجاز بطائق التعريف الوطنية بالجماعات والقرى البعيدة.
3- الترافع من أجل الإسراع في إحداث النواة الجامعية بإقليم الدريوش، وتعميم المنحة الجامعية على طلبة الإقليم.
4-الترافع من أجل إحداث منطقة صناعية ووحدات الإنتاج قصد توفير مناصب الشغل لأبناء وبنات الإقليم وإنعاش الحركة الاقتصادية.
5-الترافع من أجل تأهيل وتقوية قطاع الفلاحة والصيد البحري، وإحداث معهد لتكوين أبناء الإقليم في تخصصات ومهن الفلاحة والصيد البحري.
6- الترافع من أجل الرفع من الميزانية المخصصة لإقليم الدريوش لفك العزلة وبناء وإنجاز الطرق، خصوصا الرابطة بين الجماعات داخل الإقليم، والمؤدية للطريق الساحلي.
7- الترافع من أجل تبسيط المساطر الإدارية في وجه المواطنين وخصوصا أفراد الجالية المقيمة بالخارج، وإحداث دار مغاربة العالم بالإقليم.
8-الترافع من أجل استكمال مشاريع التطهير السائل والتأهيل الحضري بالمدن ومراكز الجماعات الصاعدة بالإقليم، وتأهيل الشريط الساحلي للنهوض بالقطاع السياحي بالجماعات الساحلية
9-الترافع من أجل توطين المصالح الخارجية بالإقليم، خصوصا مصلحة المحافظة العقارية للعمل على تحفيظ الأملاك وإنجاز التصاميم وتبسيط مساطر الاستثمار.
10-الترافع من أجل النهوض بالقطاع الرياضي والثقافي والمرأة والطفل والمجتمع المدني بالإقليم، عبر إحداث مبادرات ومشاريع ذات الصلة.

الدريوش.. عبد الله البوكيلي أول مرشح للانتخابات البرلمانية يقدم برنامجه الانتخابي والتعاقدي مع ساكنة الإقليم


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح