الدريوش.. سليم قمران يقود فريق التجمع الوطني للأحرار بجماعة بودينار وعينه على رئاسة الجماعة ويحل ثانيا بلائحة الجهة


الدريوش.. سليم قمران يقود فريق التجمع الوطني للأحرار بجماعة بودينار وعينه على رئاسة الجماعة ويحل ثانيا بلائحة الجهة
ناظورسيتي :


أودع المقاول الشاب سليم قمران، وعضو مجلس جهة الشرق، ملف ترشحه للاستحقاقات المقبلة، بمعية فريق من الشباب، بجماعة بودينار بإقليم الدريوش، وذلك بألوان حزب التجمع الوطني للأحرار.

ويراهن سليم قمران، الذي اكتسب تجربة سياسية وحزبية مهمة خلال الولاية الانتخابية الماضية، على أعيان وشيوخ وشباب جماعة بودينار للانخراط في مسار التغيير ورفع الإقصاء والتهميش الذي عانت وتعاني منه جماعة بودينار التي تتوفر على مؤهلات سياحية وطبيعية واعدة.

وتجدر الإشارة إلى أن سليم قمران يشغل مهام عضو بمجلس جهة الشرق عن إقليم الدريوش، وبصم على حصيلة إيجابية، حيث ترافع على عدد من المشاريع والمطالب المحلية والإقليمية لساكنة إقليم الدريوش، نهيك عن مساهمته من ماله الخاص في عدد من المبادرات المحلية بجماعة بودينار، خصوصا مع جمعيات المجتمع المدني.

وفي ذات السياق فإن قمران الذي يحذوه طموح كبير للنهوض بتنمية جماعة بودينار، يراهن على ثقة ساكنة الجماعة خلال المحطة الانتخابية، للوصول إلى رئاسة مجلس الجماعة، بمعية فريق من الشباب، الذين ترشحوا بعدد من الدواوير بألوان حزب "الحمامة"، نهيك عن تواجده ثانيا ضمن لائحة الحزب للانتخابات الجهوية لمجلس جهة الشرق.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح