الدريوش.. سكان دوار إزعوما بجماعة أولاد بوبكر يطالبون بتعبيد مسلك طرقي


الدريوش.. سكان دوار إزعوما بجماعة أولاد بوبكر يطالبون بتعبيد مسلك طرقي
ناظورسيتي | الدريوش

يعيش سكان دوار "إوعوما"، الذي يبعد على مركز جماعة أولاد بوبكر التابعة للنفوذ الترابي لعمالة إقليم الدريوش، بحوالي 8 كيلومتر، معاناة حقيقية جراء هشاشة المسلك الطرقي، المؤدي إلى الدوار على مسافة لا تتجاوز كيلومترين.

ويناشد أبناء الدوار وجمعية أبناء كرواو للتنمية الفلاحية، مجلس الجماعة و المجلس الإقليمي للدريوش، الالتفاتة إلى معاناتهم، حيث يواجهون صعوبة كبيرة كل فصل الشتاء من أجل الوصول إلى مركز جماعة أولاد بوبكر لقضاء أغراضهم الإدارية أو التسوق، وذلك بعد أن تعرض المسلك الطرقي الذي يمر من أمام مدرسة أبي شعيب الدكالي لكل أنواع التعرية، بسبب الأمطار والسيول.

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية كرواو للتنمية الفلاحية سبق وأن أنجزت الدراسة التقنية لتعبيد ذات المسلك الطرقي، والتي تقدر تكلفتها الإجمالية بـ 97 مليون، كما أن عامل الإقليم وخلال استقباله لأعضاء الجمعية تعهد بتخصيص دعم للجمعية لتبني المشروع، وهو ما دفع الجمعية إلى طرق أبواب الجماعة والمجلس الإقليمي والمحسنين وأبناء الجالية للمساهمة في فك العزلة على دوارهم.





































1.أرسلت من قبل المنصوري من ايرواو في 09/10/2018 17:09 من المحمول
لقد ساهمنا كجمعي ة ايرواو في هولندا بمبلغ 61مليون و1000 درهم لقد سلمنا المبلغ للسيد الطيب البقالي وعندنا التوصيل ولكن منذ ذالك الحين لم نسمع منه الا الكلام الفارغ والمبلغ المذكور كان مخصص لهذا الطريق الذي ذكرتم في خبركم هذا. ارجو النشر.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح