الدريوش: تفكيك شبكة لـ"تهجير البشر" إثر توقيف 9 "منظمين" وحجز 4 سيارات نواحي دار الكبداني


الدريوش: تفكيك شبكة لـ"تهجير البشر" إثر توقيف 9 "منظمين" وحجز 4 سيارات نواحي دار الكبداني
متابعة


تمكنت عناصر الدرك الملكي بدار الكبداني بإقليم الدريوش، تحت إشراف قائد المركز، بتنسيق مع قائد قيادة بني سعيد، أخيرا، من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في تنظيم الهجرة السرية، وذلك على مستوى الطريق الجهوية رقم 610 بدوار "البعاج وتكرمين" بقيادة بني سعيد.

وقد تم توقيف 09 أفراد من الشبكة من بينهم 03 أفارقة، كما تم الحجز لديهم على 4 سيارات كانت تنقل المرشحين السوريين للهجرة، من بينها سيارتان للأجرة من الصنف الكبير.

وجاءت هذه العملية، بعد تعقب دورية ليلية للدرك الملكي لموكب من السيارات المحملة بالمرشحين السريين بجماعة "امجاو" وليلوذ سائقو السيارات بالفرار قبل أن تتمكن دورية ثانية من اعتراض السيارات الفارة وحجز 4 سيارات منها وتوقيف سائقها، وكذا من بينهم منظم الهجرة، الذي حاول أحدهم إرشاء عناصر الدرك الملكي، بعد أن قام بمدهم بمبلغ مالي مهم.

هذا وقد تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية وإخضاعهم لبحث قضائي مكثف، قصد الوصول إلى باقي المتورطين، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتأتي هذه الحملة التطهيرية بعد سلسلة من الحملات الأمنية المكثفة التي يقوم بها رجال الدرك الملكي بدار الكبداني بإقليم الدريوش، لمحاربة الهجرة السرية بشتى أنواعها وكذا الحد من الجريمة المنظمة.















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح