الدريوش.. البطلة الأولمبية نزهة بدوان تشرف على ورشات رياضية بثانويتي تفرسيت والكبداني


الدريوش.. البطلة الأولمبية نزهة بدوان تشرف على ورشات رياضية بثانويتي تفرسيت والكبداني
ناظورسيتي : ن. هنشو - ه. اليعقوبي

في إطار انفتاحها المتواصل على فعاليات المجتمع المدني محليا ووطنيا، وإيمانا منها بترسيخ ثقافة رياضية سليمة مبنية على مقاربة النوع ومحتضنة لذوي القدرات الخاصة، استضافت ثانوية تفرسيت التأهيلية بالمديرية الإقليمية للدريوش، أمس الخميس 14 نونبر الجاري، بطلة العدو الريفي المغربية نزهة بدوان بصفتها رئيسة لجمعية "المرأة إنجازات وقيم"..

وقد تم خلال هذا اليوم الرياضي القيام بورشات رياضية داخل فضاء المؤسسة تحت إشراف الطاقم التربوي المرافق لها وبتأطير من مجموعة من الأساتذة من داخل المؤسسة وخارجها.

وقد استهدفت هذه الورشات الرياضية كل تلميذات وتلاميذ المؤسسات بمؤسسات تفرسيت بأسلاكها الثلاث، حيث لقيت ترحيبا واسعا من طرف كل الحاضرين.

وخلال يوم أمس الجمعة 15 نونبر الجاري، احتضنت ثانوية الكندي التأهيلية بدار الكبداني نشاطا رياضيا لذات الجمعي، لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسة، حيث تضمن مجموعة من الورشات في مختلف الرياضات الجماعية والفردية إضافة إلى الألعاب التقليدية بهدف الاستفادة من مجموعة من التوجيهات التقنية والفنية التي من شأنها أن تحفز المتعلمين إلى الاهتمام بالرياضة وتنمي قدراتهم البدنية .

وقد كانت هذه المناسبة فرصة لتواصل البطلة نزهة بيدوان مع مجموعة من البطلات والأبطال الواعدين في رياضة العدو الريفي بمؤسسات الكبداني، والذين سبق لهم أن سجلوا نتائج مشرفة في البطولات المدرسية على المستوى الإقليمي و الجهوي، قصد تشجيعهم على بذل المزيد من الجهود للتألق وتمثيل منطقتهم ووطنهم في محطات رياضية وطنية ودولية.



























اليوم الرياضي بدار الكبداني

br />































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح