الدريوش.. اعتقال أحد أخطر رجال العصابات من طرف درك بن طيب


الدريوش.. اعتقال أحد أخطر رجال العصابات من طرف درك بن طيب
ناظورسيتي: متابعة

علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع أن عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية الدرك ببن طيب، وتحت الإشراف المباشر للقائد الإقليم للدرك الملكي بالدريوش، يوم أمس
الأربعاء 19 ماي الجاري، من إلقاء القبض على صيد ثمين، ومتعلق بأحد أخطر رجالات العصابات بالريف، والمعروف بتورطه في ترويج المخدرات بمختلف أنواعها، وحيازة واستعمال السلاح الناري، وذلك بعدما قامت بنصب كمين محكم.

وأضاف ذات المصدر المطلع، أن المعني بالأمر ينحدر من مدينة إمزورن بإقليم الحسيمة، وكان مبحوثا عنه بموجب 30 مذكرة بحث، أصدرتها في حقه مختلف المصالح الأمنية بأقاليم الريف "الدريوش، الناظور، الحسيمة".

وكان ذات المبحوث عنه قام قبل أشهر من دهس عون سلطة على متن دراجة نارية، وذلك نواحي جماعة أمهاجر التابعة لإقليم الدريوش، وتسبب له في جروح خطيرة، وسبق له أن تورط في تهديد رجال الدرك الملكي وذلك باستعمال السلاح الناري.


وأضاف المصدر نفسه ان المتهم وأثناء إلقاء القبض غليه كان رفقة فتاة قاصر، داخل سيارة وبحوزته بندقية خاصة بالصيد وذخيرة حية بالإضافة إلى كمية من المخدرات وهواتف نقالة.

وتم نقل المعني بالأمر وإلى مقر الدرك الملكي ببلدية بن طيب، وذلك من أجل تعميق البحث معه، قبل أن يتم عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة، حيث سواجه تهم ثقيلة تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في ترويج الكوكايين والمخدرات واعتراض السبيل والتهديد بواسطة السلاح.

وتأتي هذه العملية في إطار العمليات التي يقوم بها عناصر الدرك الملكي من أجل محاربة الجريمة المنظمة، ومحاربة ترويج المخدرات القوية، ويعتبر المتهم صيدا ثمينا لعناصر الدرك، وأتى ذلك بعد عمل وتنسيق محكم من طراف عناصر الدرك الملكي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح