الدرك يعتقل الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو مدرب المولودية الوجدية


ناظورسيتي -متابعة

اعتقل درك مطار النواصر بالدار البيضاء، وفق ما أفادت به مصادر مطلعة، مدرب فريق المولودية الوجدية، عبد السلام وادو، بعد دخوله في اشتباك مع سائق حافلة الفريق مباشرة بعد وصول إلى مطار محمد الخامس في المدينة ذاتها.

وأفادت المصادر ذاتها بأن سائق حافلة الفريق منع المدرّب الفرنسي لحراس المرمى الذي اختاره وادو ولم يحصل على رخصة الجامعة بسبب درجة شهاداته، من صعود الحافلة.

وتابعت المصادر ذاتها أن وادو تشبّث به وقرّر التكفل بمصاريفه والإبقاء عليه مدرّبا لحراس المرمى، على ألا يظهر في دكة الاحتياط في المباريات الرسمية التي يخوضها فريق عاصمة الشرق.

وقد حلّ فريق المولودية الوجدية بمدينة الدار البيضاء لخوض مباراة ضد الرجاء الرياضي (غدا الأحد) برسم الدورة الثالثة من الجولة الاحترافية.

وأصرّ وادو على هذا المدرب رغم أن مكتب المولودية أخبره كتابيا بأنه قد تمّ فسخ العقد مع هذا الإطار الفرنسي وأنه لن يعود بمقدوره الاحتفاظ به ضمن الطاقم التقني.


يضاف إلى ذلك "توتر" في العلاقة بين المدرب والمكتب المسيّر للنادي الوجدي بعد تصريحات "نارية" لوادو، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حول أجور اللاعبين.

وحين وصل وادو ومدرّب الحراس إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء لم يتقبّل وادو "تدخل" سائق الحافلة، فدخل في اشتباك لفظي معه، سرعان ما تطور إلى اشتباك بالأيدي أصيب خلاله السائق بجروح.

وقد تدخّل الدرك الملكي، وفق ما أفادت المصادر ذاتها، بسرعة وحرّر محضرا حول النازلة، بعد الاستماع إلى جميع الأطراف والشهود.

وقد قرّرت مصالح الدرك الملكي، في إقليم النواصر وفق المصادر نفسها، الاحتفاظ بالإطار عبد السلام وادو رهن الحراسة مدة 48 ساعة قبل عرضه أمام أنظار وكيل الملك.

وتابعت المصتدر نفسها أن المكتب المسير للمولودة الوجدية كان يبحث عن "طريقة" مناسبة "يتخلص" بها من وادو، إذ أن مدة العقد بينهما يمتد أربع سنوات ويتفادى دفع كلفته في حالة فسخه من جانب واحد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح