الدرك الملكي يحقق في واقعة ضبط مستشار جماعي متلبسا بـ"ممارسة الجنس" مع امرأة متزوجة


ناظورسيتي: متابعة

فتحت مصالح الدرك الملكي بجماعة سبت تفراوتن بإقليم تارودانت، اليوم الأحد 27 دجنبر الجاري، تحقيقا في ملابسات ضبط مستشار بالجماعة ذاتها في حالة تلبس بممارسة الجنس مع امرأة متزوجة بأحد دواوير المنطقة.

وفي تفاصيل الواقعة، أشارت مصادر إعلامية محلية، إلى ضبط الزوج زوجته “الخائنة” رفقة المستشار الجماعي المنتمي لحزب في المعارضة، وهما متلبسين بممارسة الجنس، في أحد المنازل الخلاء التي خصصتها الزوجة "الخائنة" لهذا الغرض.وقد أوردت المصادر نفسها، أن الزوجة المتهمة والبالغة من العمر 26 سنة، كانت تستغل غياب زوجها الذي يعمل في مدينة أكادير وتقصد أحد المنازل للاختلاء بعشيقها المستشار الجماعي البالغ من العمر 36 سنة لممارسة الرذيلة معه.

وفي انتظار ما ستسفر عنه تحريات رجال الدرك الملكي، تم وضع المتهمين تحت الحراسة النظرية، من أجل التحقيق معهم وكذا من أجل متابعتهم بالمنسوب إليهم حسب القانون المعمول به في مثل هذه القضايا.


وأعادت الواقعة إلى أدهان الرأي العام المحلي، واقعة مشابهة، حيث قضت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية باليوسفية، شهر ماي الماضي، بإيداع سيدة متزوجة وعشيقها السجن المحلي باَسفي، بتهمة الخيانة الزوجية والفساد.وأفاد مصدر محلي، أن اعتقال المتهمة جاء بناءً على شكاية تقدم بها زوجها، بمقر المركز الترابي للدرك الملكي بالشماعية، يتهمها بربط علاقة غير شرعية مع صديقه الذي يقطن بنفس المنطقة.

والمعنية متزوجة منذ 15 سنة ولها 3 أبناء وكانت تعيش مع أسرتها حياة مستقرة، حسب ذات المصدر، إلى حين افتضاح علاقتها غير الشرعية مع جارها وصديق زوجها، على يد ابنها البكر البالغ من العمر 14 سنة.هذا الأخير صرح أثناء الاستماع له، أنه لدى دخوله إلى المنزل، تفاجئ بوالدته في أحضان رجل غير والده، مستلقيان على الأرض في وضعية حميمية.

وأضاف الفتى أن والدته البالغة من العمر 33 سنة حاولت إغرائه بأن تقتني له هاتفا محمولا شريطة ألا يفشي سرها، إلا أن القاصر لم يستطع كتمان الأمر وأخبر والده بالواقعة.وقد حاولت الزوجة إنكار الأمر، حيث قالت في التحقيق، أنها جارها حاول استدراجها بالقوة في محاولة منها لتبرئة نفسها، إلا أنه بعد الاستماع إليها من قبل السلطات المعنية، أقرت بربط علاقة غير شرعية مع المتهم.وأكدت أنه كان يتردد بين الفينة والأخرى على منزلها، علما أنه متزوج أيضا وله 5 أبناء.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح