الدرك الملكي ببودينار يضرب بقوة.. حجز كميات من المخدرات وأسلحة وخراطيش نارية و5 سيارات مزورة


ناظورسيتي | متابعة

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببودينار الذي يغطي جماعات تمسمان وبني مرغنين وأولاد أمغار واتروكوت، بإقليم الدريوش، بحر الأسبوع الماضي، من حجز كميات مهمة من الشيرا والكيف، وأسلحة نارية وخراطيش، إضافة لحجز خمس سيارات كلها تحمل صفائح مزورة، ويستعملها مروجو المخدرات بالمنطقة في أنشطتهم وتحراكاتهم الإجرامية.

وفي التفاصيل، فإن حملة شرسة قادتها عناصر ذات المركز الترابي للدرك الملكي، مكنت في العملية الأولى من حجز 130 كلغ من الحشيش، وسلاحين ناريين وخرطوشين على متن سيارة من نوع "مرسيدس220" بالطريق الساحلية، وبالضبط بالنفوذ الترابي لجماعة أولاد امغار، وفي العملية الثانية تم حجز 360 كلغ من مخدر "الكيف" على متن سيارة من نوع "مرسيدس250" وذلك على مستوى الطريق الرابطة بين تمسمان وامزورن.



وواصلت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالمنطقة تحراكتها الأمنية، حيث تمكنت في العملية الثالثة من تعقب أحد المبحوث عنهم في قضايا حيازة ونقل وترويج المخدرات بجماعة اتروكوت المتاخمة لإقليم الحسيمة، حيث تم حجز سيارته التي كانت تحمل صفائح مزورة، وعثر بداخلها على خراطيش نارية، فيما تمكن من الفرار سالكا المسالك الطرقية والأودية الوعرة بالمنطقة.

وفي عملية أخرى، وبتدخل من المركز القضائي للدرك الملكي تم أيضا في عمليات متفرقة، حجز ثلاث سيارات أخرى، تبين خلال إخضاعها للتنقيط والكشف على يد عناصر فرقة الضابطة القضائية بميضار أنها تحمل صفائح مزورة.

إلى ذلك، تواصل عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببودينار والجماعات التابعة لها والتي تمتد إلى الحدود البرية والبحرية الفاصلة مع إقليم الحسيمة، حملاتها الأمنية التي استحسنتها الساكنة، والتي تهدف من خلالها إلى استتباب الأمن ومحاربة جميع أشكال الجريمة.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح