الدرك الملكي ببني شيكر يضع حدا لشخص روع الساكنة بنشاطه الاجرامي


ناظورسيتي: متابعة

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببني شيكر، اليوم 18 فبراير الجاري بعد منتصف الليل، من اعتقال شخص تتراوح في العشرينيات من عمره، ينشط ضمن عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل.

وتكللت عملية توقيف المشتبه فيه بالنجاح، خلال تتبعه وترصده من طرف العناصر الأمنية، بعد توصلها بمعلومات حول إدراجه ضمن مذكرة بحث وطنية بناء على عدد من الشكايات التي وضعها متضررون من نشاطه الاجرامي.

وحسب مصدر أمني، فقد سبق للمعني بالأمر ان قام بتنفيذ عدة سرقات لمنازل بالمنطقة، وذلك عن طريق الاقتحام والكسر وتعريض من بداخلها للتعنيف، ليتمكن من خلالها من السطو على المجوهرات والمبالغ المالية والهواتف النقالة.

وقد تم إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية، في إطار البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة بالناظور، وذلك من أجل تحديد جميع العمليات الإجرامية التي قام بها والأشخاص الذين يتعامل معهم.


وسيتابع الموقوف، بتهم السرقة الموصوفة، المقرونة بالعنف وظروف الليل. كما تجدر الاشارة ايضا ان هذه العملية ليست الاولى التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي ببني شيكر في إطار التصدي لكل من سولت له نفسه تهديد سلامة المواطنين وأملاكه والقضاء على مختلف أنواع الجريمة.

وكانت منطقة بني شيكر والمناطق المجاورة لها على مستوى الشريط الساحلي لبني انصار، عرفت في الآونة الأخيرة الكثير من الحملات الأمنية، اخرها أسفرت عن توقيف اشخاص يشتبه في انتمائهم لشبكات اجرامية تنشط في مجال التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، تم إحالتهم جميعا على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف والذي قرر بدوره متابعتهم في حالة اعتقال بالسجن المحلي الناظور2، على أن يتم تقديمهم أمام انظار العدالة في غضون الأيام القليلة القادمة من أجل البت في التهم المنسوبة إليهم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح