الدرك الملكي بأكليم يوقف عصابة تستهدف بيوت المهاجرين


الدرك الملكي بأكليم يوقف عصابة تستهدف بيوت المهاجرين
ناظورسيتي | سهيل العثماني

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة أكليم بحر هذا الأسبوع من وضع يديها على أربعة عناصر يشكلون عصابة اجرامية متخصصة في سرقة منازل تعود لأصحابها بالخارج.

وتتكون العصابة من اربعة عناصر بينهم قاصر يتابع دراسته ومقبل على امتحان كلهم يقطنون نفس المدينة، يلجؤون الى استعمال مفاتيح مزورة لدخول المنازل المستهدفة، ويقومون بالسطو على كل ما يجدونه داخلها حيث استهدفوا منزلين مؤخرا.

وتم تقديم افراد العصابة بعد استكمال مجاريات البحث على انظار السيد الوكيل العام لجلالة الملك لدى محكمة الاستئناف بوجدة بالتهم المنسوبة لهم وفي تصريح للموقع اكد احد ضحايا هاته العصابة ان مصالح الدرك الملكي بأكليم بفضل تجاوبها الكبير والسريع زائد المعطيات التي تحصلت عليها استطاعت احتواء هاته العصابة واعتقال افرادها قبل ان يتمكنوا من الفرار من ايدي العدالة للاشارة فقط فان مصالح الدرك الملكي بأكليم قامت بارجاع كل المسروقات الى اصحابها بعد تعرفهم عليها .

ومعلوم أن مجموعة من الأحياء السكنية الجديدة بالمدينة تضم منازل المهاجرين المغاربة خاصة بالديار الهولندية والفرنسية، تشكل هدفا رئيسيا للعصابات الإجرامية مستغلة وجود اصحابها بالخارج وغياب الحراسة الليلية .


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح