الدرك الملكي بأركمان يوجه ضربة موجعة لتجار المخدرات بحجز ثلاثة زوارق سريعة وكمية مهمة من البنزين


ناظورسيتي: ميمون بوجعادة - م أ

وجهت قيادة الدرك الملكي بأركمان ضربة موجعة لشبكات الاتجار الدولي في المخدرات، بعدما حجزت، في وقت متأخر من ليلة أمس الثلاثاء -الأربعاء، ثلاثة زوارق كانت معدة لتهريب الحشيش بحرا إلى إسبانيا.

وحسب مصادر "ناظورسيتي"، فالعملية التي أشرفت عليها فرقة خاصة تابعة لقيادة الدرك بأركمان، بإحدى المناطق الغابوية القريبة من الشاطئ، أسفرت عن حجز الزوارق الثلاثة إضافة إلى أربعة محركات من النوع الكبير وكمية مهمة من البنزين.

وكشفت المصادر نفسها أن الزوارق المحجوزة تم تقريبها من الشاطئ بغرض شحنها بالمخدرات من طرف شبكات التهريب الدولي، ثم نقلها إلى الضفة الأخرى بطريقة سرية بعيدا عن أنظار أجهزة الأمن بالمنطقة.


ولم تسفر العملية عن توقيف أي شخص من المشتبه فيهم الواقفين وراء العملية، الأمر الذي فتحت فيه قيادة الدرك الملكي بحثا من أجل تحديد هوية مالكي الزوارق الثلاثة والأشخاص الذين قاموا بنقلها إلى الشاطئ.

ويأتي هذا التدخل الأمني، في إطار المجهودات التي تقوم بها المصالح الأمنية التابعة لجهوية الدرك الملكي بالناظور، لمحاربة مختلف أنواع الجريمة والاتجار غير المشروع في مختلف أنواع الممنوعات والمخدرات.

جدير بالذكر، أن هذه العملية ليست الأولى التي تشرف عليها مصالح الدرك الملكي بأركمان، وذلك بعدما قامت في وقت سابق بإحباط محاولات عدة لتهريب المخدرات باستعمال الزوارق السريعة، انتهت بتوقيف عدد من المشتبه فيهم وإحالتهم على المحكمة لمعاقبتهم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح