الدخيسي: استطعنا المشاركة بنجاح في سباقات "التيتان ديزرت" الدولية رغم تبرأ الجامعة منا


الدخيسي: استطعنا المشاركة بنجاح في سباقات "التيتان ديزرت" الدولية رغم تبرأ الجامعة منا
ناظورسيتي : توفيق بوعيشي

قال الدراج المغربي محمد الدخيسي الذي عاد مؤخرا من مشاركته السادس في سباق الدرجات الجبلية "تيتان ديزرت" الدولية : أن الفريق المغربي المشارك في هذا السباق استطاع ان يبصم على مشاركة ناجحة رغم تبرأ الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات منهم ..

وأضاف الدخيسي الذي شارك ضمن الفريق المغربي المتكون من اربع دارجين أن الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات و كذا الجمعية المغربية لسباق الدراجات الجبلية لم تقدما أي دعم كيفما كان نوعه لهم، مما جعلهم مرغمين على الاعتماد على إمكانياتهم المادية و اللوجيستيكية لتمثيل المغرب في هذا السباق العالمي الذي يصنف ضمن أصعب سباقات الدراجات الجبلية في العالم ..

ورغم الاكرهات المادية و الاعطاب الميكانكية و صعوبة السباق خصوصا في مراحله الاخيرة فان الفريق المغربي المشارك بامكانيا ته الذاتية-يقول الدخيسي- استطاع ان يكمل مراحل السباق الذي تنافس على جوائزه ازيد من 610 مشارك اغلبهم من محترفي سباق الدراجات الجبلية قدموا من مختلف دول العالم ..

هذا ويتوخى الدخيسي ان تكون مشاركة الفريق المغربي في السنة المقبلة ضمن هذا السباق في ظروف افضل و ان تقدم الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات الدعم اللازم لهم من اجل تشريف المغرب ضمن هذا السباق العالمي الذي يقام مرة كل سنة في الصحراء المغربية





















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح