الداعية محمد بونيس: إنقاذ ابناءنا من الغرق في المفاسد افضل من الالتحاق بداعش


الداعية محمد بونيس: إنقاذ ابناءنا من الغرق في المفاسد افضل من الالتحاق بداعش
ناظورسيتي : توفيق بوعيشي

قال الداعية الاسلامي الاستاذ محمد بونيس في محاضرة له بمدينة المير بوتن الهولندية أن الجهاد في ما يسمى بالدولة الاسلامية غير مشروع حتى ولو اباحه معظم العلماء المسلمين و اتفقوا عليه بالاجماع لانه ببساطة ليس من أولويات الامة في هذا الوقت العصيب..

و اضاف الداعية محمد بونيس الامام المشهور بمدينة الناظور الذي كان يحاضر في جمع من ابناء الجالية المقيمة بالخارج ان الجهاد الذي يجب ان نقوم به هو انقاذ انفاسنا و ابناءنا و بناتنا من الغرق في المفاسد التي تعج بها الامة في هذا العصر بدل الالتحاق بدولة اختلط فيها الحابل بالنابل من اجل الجهاد في اشارة الى ما يسمى بالدولة الاسلامية ..

محمد بونيس الذي قام بجولة في الاونة الاخيرة بمجموعة من الدولة الاروبية من اجل القاء دروس و محاضرات لابناء الجالية الريفية المقيمة باوربا رفقة الداعية طارق ابن علي لقيت محاضراته متابعة كبيرة ترجمته عدد الفيديوهات التي نشرها نشطاء باوربا على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ..

هذا ومن المرجح ان تكون جولة الداعية محمد بونيس الى مجموعة من الدول الاروبية والقاءه لمحاضرات من هذا النوع قد اتت في سياق محاولته لتصحيح بعض الافكار المتطرفة التي يعتنقها بعض من ابناء الجالية المقيمة بالخارج خصوصا وانه في الاونة الاخيرة تم ايقاف عدد كبير من الشباب و اليافعين كانوا يرغبون في الالتحاق بما يسمى بداعش



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح