NadorCity.Com
 






الحموشي: ماسح الأحذية وزير في نظر الأمن.. وسائق "تريبورتور" يصالح الشرطي...


الحموشي: ماسح الأحذية وزير في نظر الأمن.. وسائق "تريبورتور" يصالح الشرطي...
ناظورسيتي: متابعة

ذكرت تقارير إعلامية، أن سائق "تريبورتور" خالد شكري و الشرطي بنعزيزة قد تصالحا بعد واقعة السب والصفع التي تعرض لها المواطن المذكور جعلت المدير العام للأمن الوطني يتدخل بمجرد نشر "فيديو" للحادث على صفحات التواصل الاجتماعي.

ووجه شكري، استعطافا إلى المدير العام للأمن الوطني للإبقاء على الشرطي في منصبه، خاصة أنه لم يكن يرتدي الخوذة الواقية عندما أوقفه الشرطي قبل أيام، قائلا "أنا مسامح البوليسي دنيا وآخرة، وما بغيتش نكون سبب في توقيفه".

وحسب مصادر عدة، فقد أثنى سائق "تريبورتور" على المدير العام للأمن الوطني، الذي استقبله صباح أمس السبت بحضور نائب والي ولاية أمن الدار البيضاء، وأكد ’’الحموشي أخبرني بأن المغاربة سواسية، وأن ماسح الأحذية في الشارع يعتبر وزيرا في نظر الأمن‘‘.

جدير بالذكر، فيديو سائق "التريبورتور" والشرطي كان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مثيرا موجة من الغضب؛ إذ ظهر فيه شرطي يصفع مواطنا ويوجه له شتائم بكلمات نابية. وسرعان ما تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطنية مع الشريط، وأصدرت أمرا بتوقيف الشرطي وإحالته على المجلس التأديبي.




1.أرسلت من قبل hassan في 27/05/2018 22:43
agla salami li modir al amn asi lhamochi bravo lik alah i3ataf 3lik rdat alwalidin hakda ikono owlad nas li tkawno min alhalal wamin alharami ma3somin wa alf alf chokr lik

2.أرسلت من قبل مواطن حر في 27/05/2018 22:58 من المحمول
الفضل كل الفضل يعود لصاحب الفيديو اما الحموشي مادار والو حيت لقا راسو تفضح بسبب تصرفات رعناء من طرف البعض من مسعوريه اما لو لم يكن الفيديو ما سمعنا حسهم...نشطاء الحراك تم اغتصاب كرامتهم وقمعهم ولكن من دون فيديو تم تكذيب كل شيء.لا للاستحمار.

3.أرسلت من قبل amaghrabi في 28/05/2018 09:42
بسم الله الرحمان الرحيم.تحية اجلال وتقدير لمدير امننا الوطني الرائع الذي قام بتصرف انساني وطني رائع بغض النظر عن التجاوزات التي يقوم بها بعض افراد امننا ويفلتون من العقوبات وعلى الأقل المجلس التأديبي.وهذه الشخصية العظيمة بتدخل واحد استطاع ان يرجع كثير من الثقة الى الامن الوطني ويبين للمواطنين على ان حتى الامن يحاسب وهو تحت القانون,وهذه إشارة مهمة للمواطن ولرجال الامن كذلك.فرضي الله عن السيد المدير العظيم عبد اللطيف الحموشي وأتمنى ان تكون بداية المصالحة بين المواطن والموظف الأمني من اجل التعاون جميعا للقضاء على المخاظر التي تهدد وطننا وهي مخاظر اجتماعية أساسا في نظري.الحمد لله الذي أحيانا لنرى ان في امننا من يحب العدل ويحارب الظلم,ولقد زادت فرحتي حينما سمعت ان الضحية والجاني تسامحا واعترف الجاني بخطئه وعادت المياه الى مجاريها فنحن لا تريد اذى لا للمواطن ولا لرجل امننا الذي يسهر على راحة المواطنين وهذا شرف عظيم لرجل الامن وسبب التقدير والاحترام

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

ندوة دولية حول موضوع "لأي عالم من الغد؟ التعليم- التعلم و هيكلة اللغات" بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور

المخرج الريفي طارق الإدريسي يتحدث عن فليمه الجديد "دريز نتمازغا" وهكذا ينوي تمويل جزء من نفقاته

سلطات مليلية تطالب المساعدة من مدريد لترحيل أزيد من 1400 طفل مغربي

أزيد من 500 شخص دون مأوى بشوارع الناظور يستفيدون من أغطية ومواد غذائية

الأمانة العامة للحكومة تطيح بتصميم تهيئة جماعة بوعرك

ياسين قاسمي.. لاعب مغربي يدخل تاريخ نادي مليلية بتسجيله هدف ضد ريال مدريد

بحضور أعضاء غرفة الصناعة التقليدية بجهة الشرق.. صناع تقليدييون يؤسسون إطارا لهم بالناظور