NadorCity.Com
 


الحكومة المغربية تعرب عن استغرابها لتشكيك بعض الجهات في نزاهة الانتخابات المقبلة ومصداقيتها




1.أرسلت من قبل بدل العنوان في 30/08/2011 00:34
الحكومة المغربية تعرب عن استغرابها لتشكيك حزب العدالة والتنمية في نزاهة الانتخابات المقبلة ومصداقيتها


2.أرسلت من قبل عمر وعلي عبد المالك في 30/08/2011 01:26
لايمكن بتاتا أن تكون هناك انتخابات نزيهة وشفافة في جميع مراكز السلطة المنتشرة في البلاد مع وجود مرشحين أشباح همهم الوحيد ملأ جيوبهم لفضفاضة ليس إلا,المعضلة الأكثر فضاعة إن هؤلاء الذين ينصبون لتولي هذه المهام الحيوية اغلبهم أميون ليس لهم ادنى مستوى من العلم والمعرفة كيف يمكن أن نتصور منهم تخليق الإدارة وجعلها تتفانى في خدمة المواطن في وطنه وينعكس هذا الإخلاص في العمل على المواطن انعكاسا ايجابيا ربما هذا السلوك الإداري المسئول سيجعل هذا المواطن منخرطا بشكل اتوماتكي في عقد المودة والحب لوطنه لكن إن كان العكس كما هو الحال الآن وقبل الآن فلا نجد أي استعداد عند هذا المواطن للانخراط في مثل هذه العقود المهمة لماذا الدولة لا تضع معايير وصفات يجب ان تتوفر في هذا المرشح اوذاك على الأقل أن يكون حاملا لشهادة الباكالوريا اوما يعادلها او الايجازة مع العلم أن كل جماعة حضرية اومدينة في البلاد الحبيب يصبح عليها أو يمسي قوافل من المعطلين الحاملين للشواهد العليا فهولا هم أولى بغيرهم في تحمل هذه المسؤوليات الكبرى في البلاد فالنقص الحمير من هذه المهام ليلحقوا بمزارعهم ليتموا ما تبقى من الحرث أفضل لهم. الشكر لكم

3.أرسلت من قبل سيفاو في 30/08/2011 04:58
بالنظر الى تاريخ الانتخابات ببلادنا يحق لكل مواطن ان يتساءل عن مدى امكانية اجراء انتخابات نزيهة وشفافة , لكن هذا التساؤل لن يستكمل مشروعيته الا عندما تقدم الجهات المشككة مقترحات لضمان نزاهتها ويتم رفضها من قبل الجهات المسؤولة , كاشراك المجتمع المدني في مراقبة عملية التصويت والسماح بالتصوير داخل القاعة والزام المنتخبين بتعيين ملاحظين و رئيس الصندوق بمنح نسخة من المحضر لكل ملاحظ وما الى ذالك من الاجراءات التنظيمية التي تضيق هامش المناورة على سماسرة الاصوات وخاصة بالعلم القروي . اما التشكيك والنقد دون طرح بدائل لايخرج عن دائرة التهريج

4.أرسلت من قبل rify في 30/08/2011 12:53
نعم صويت13 مليون من 32مليون كيف يومكين أتصويت على من نهب مال المواطنين من قبل هل المغريب العزيز لايتوفر الى على هذيه الآوجه التي قد كريها الشعب المغريبي أن ينضر إليها فمبلكم أن يستمعا اليها أو يوصويت عليها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!(نريد الجديد)????????

5.أرسلت من قبل M في 30/08/2011 16:10
YA MOATNON EKLEM DRIOUCH HANA LWAKT LENO3AYRA HADIHI L OJOH ALATI NAHABAT DRIOUCH MONDO 40 SANA WNAKOLO LA LA LA LE BOKELI TOMA 10000 LA LKAD HANA LWAKT LENO3AYRA SOLOKANA WNATAHED 3LA WAHED YODAFE3O 3ALAYNA FSA3EDONE ALWAKTO YMOR BSOR3A ANDOR CBAB DRIWOUCH LKORAT LKADAM +ALMA SALEH LCHORB MHZALAT ALBENEA TAHTIA ALATI NAHABAHA 3BDRZAK WA CHAREKOHO SE RAYS DAR TALEBA...........????

6.أرسلت من قبل beautemps في 30/08/2011 16:34
Détrompez-vous,il n'y aura pas d'elections justes tant que les renards existent !!! Ils se sont bien préparés et n'attendent que ce jour pour montrer leur mauvaise foie.

7.أرسلت من قبل mohamed في 05/09/2011 12:17
C'est aux peuple d'être à la hauteur de choisir et d'accepter de voter pour l'intéret generale et pas l'intéret personnel et de refuser les cadeaux emposonnés de certains candidats :soupers,boisson,billets d'argent,sucre huile, farine sans oublier les promesses de toutes sortes et de combattre et d'expliquer aus gents avec des candidats pareils il ya pas de changement. vive le Maroc.












المزيد من الأخبار

الناظور

ساكنة دوار اسغراوين بجماعة بني سيدال الجبل يناشدون عامل الناظور للتدخل لرفع أضرار مشروع تصميم التهيئة

شهادات مؤثرة من أطباء وممرضين بمستشفى الحسني في حق زميليهم الذي توفي جراء فيروس كورونا

سلطات الناظور تقود حملات ليلية لفرض تدابير وإجراءات الحجر الصحي بالساحات والأماكن العمومية

تعيين الإطار الناظوري مراد يبقى مستشارا ومنقبا للجامعة الملكية لكرة القدم بأوروبا

رقم "مرعب" بالناظور.. 78 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالتا وفاة خلال 24 ساعة الماضية

كورونا تتسبب في تعليق الدراسة بمدرسة ترقاع الابتدائية بالناظور

بوتيك باريس بالناظور يوفر لكم أجود الأثواب المستوردة من أوروبا والخليج بأثمنة جد مناسبة