الحسيمة.. 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالتا وفاة خلال الـ24 ساعة الأخيرة


ناظورسيتي -متابعة

أفادت معطيات وزارة الصحة، مساء اليوم الجمعة، بأن إقليم الحسيمة شهد تسجيل 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الاخيرة. وقد سُجّلت هذه الحالات الجديدة، وفق ما أفادت به مصادر محلية مطلعة، في إطار منظومة رصد وتتبع الأشخاص الذين خالطوا الحالات المصابة بالفيروس في وقت سابق في الإقليم.

وشهد مستشفى القرب في إمزورن، وفق المصادر ذاتها، اليومه الجمعة حالتي وفاة جديدتين مرتبطتين بفيروس كورونا، مبرزة أنه سيتم إعلان هاتين الحالتين ضمن النشرة اليومية المقدمة من قبل وزارة الصحة غدا السبت.


وعلى الصعيد الوطني، أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، في حصيلة مرتفعة لليوم الثالث على، تسجيل 5 آلاف و398 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ما رفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 246 آلاف و349 حالات في المغرب حتى الآن. كما شهدت الفترة ذاتها تسجيل 68 وفاة جديدة، ما رفع عدد الوفيات إلى 4 آلاف و127 حالة منذ تسجيل أولى الحالات في المملكة.


وبلغ عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهمّ التحاليل المختبرية، وفق المصدر ذاته، 3 ملايين و205 آلاف و102 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني في أوائل مارس الماضي. وفي المقابل، تم التأكد من شفاء 3 آلاف و739 حالة شفاء إضافية، لترتفع الحصيلة الإجمالية للتعافي إلى 200 ألف و954 حالة حتى حدود السادسة من مساء أمس.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح