الحسيمة... أطفالنا مستقبلنا عنوان نشاط شارك فيه المئات


الحسيمة... أطفالنا مستقبلنا عنوان نشاط شارك فيه المئات
متابعة

احتضنت القاعة الكبرى لمركب دار الثقافة بمدينة الحسيمة، نشاطا احتفاليا بالطفولة بمناسبة الذكرى 43 للمسيرة الخضراء، من تنظيم جمعية التفاؤل للتربية والرياضة بشراكة مع جمعية الريف للسينما والتنشيط الثقافي والفني.

مسير ومنشط الحفل ادريس الشتيوي رحب في كلمة له بأطفال مدينة الحسيمة الحاضرون في عدد يفوق 400 فردا، واعدا اياهم ببرنامج أنشطة يشمل قافلة مدرسية لجميع ابتدائيات المدينة ونواحيها.

رئيسة جمعية التفاؤل للتربية والرياضة، السيدة مليكة بلال، أشادت بأبناء المدينة، معتبرة أنهم الحاضر والمستقبل الذي يتطلع إليه الجميع.

تنوعت فقرات الحفل بين مسابقات للرسم وأخرى في الثقافة إضافة إلى وصلات بهلوانية مع فقرات خاصة بأداء فردي وجماعي لأطفال المدينة.

تميزت فترة اختتام الحفل بتوزيع هدايا وجوائز رمزية على الأطفال المشاركين، الذين ملؤوا قاعة دار الثقافة وجنباتها بفرح وحماس منقطع النظير.

بعض الأطفال ظهرت حالة بكاء في تعابير وجوههم وكأن لسان حالهم يقول "حبذا لو استمريتم في النشاط أكبر قدر معين من الوقت ..."

رئيس جمعية الريف للسينما والتنشيط الثقافي والفني عبر عن سعادته في خدمة الطفولة وأبناء المدينة، مضيفا بقدوم محطات جديدة وأنشطة متميزة قريبا

1-1

1-2

1-3

1-4

1-5

1-7

1-8

1-9

1-10


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح