NadorCity.Com
 


الحزب الاسلامي الهولندي يستعد للمشاركة في الإنتخابات المحلية


الحزب الاسلامي الهولندي يستعد للمشاركة في الإنتخابات المحلية
يستعد الحزب الاسلامي الوطني الهولندي المؤسس قبل سنتين للمشاركة في الانتخابات البلدية الهولندية للسنة القادمة. وكان الحزب الفتي قد اعلن استعداده دخول غمار الاستحقاقات الانتخابية المحلية في سبع بلديات هولندية بينها العاصمة امستردام، ألمير، لاهاي، روتردام، نوردوستبولدر ومدن أخرى حسب ما صرح به رئيس الحزب ومؤسسه الهولندي الأصل "كريفت هيني" العضو السابق في الحزب اليسار اللبرالي الذي كان قد أُغتِيلَ أحد قيادييه البارزين عام 2002 على يد أحد المنتسبين لحزب "الخُضْر" بسبب عدائه للمسلمين والأجانب. وكان "كريفت" قد إعتنق الإسلام مند تسعينيات القرن الماضي،.
وحسب وكالة الأنباء الهولندية الرسمية فإن كريفت صرح أن هناك مشاورات مع أعضاء الحزب وأنصاره في خمس من المدن الهولندية الأخرى لبحث إمكانية خوض الحزب للإنتخابات بتلك البلديات. وإرتباطا بموضوع مشاركة الحزب الإسلامي االهولندي في الإنتخابات البلدية بهولندا، صرح كريفت أن الحزب سيقدم البرنامج السياسي للحزب بعد شهر رمضان نهاية شتنبر القادم.
ويُذكر أن الحزب الحديث النشأة عام 2007، يتألف من هولنديين إعتنقوا الإسلام ومهاجرين أجانب من المغاربة والشرق أوسطيين من الجنسين هدفه حسب "كريفت" إعطاء صورة إيجابية عن الإسلام بهولندا.
وجدير بالذكر أن أحزاب إسلامية أخرى كانت قد برزت بدول أوربية كفنلندا و بلجيكا التي خاض فيها "حزب المسلمين" غمار الحملة الإنتخابية البرلمانية الأخيرة بقيادة مسلم من أصل بلجيكي إعتنق الإسلام، بمشاركة عدد من المترشحين المغاربة والأتراك بينهم من ينحدر من الريف.

عادل أربعي
ناظور سيتي
مكتب بروكسل
Nadorcity.Europe@gmail.com



1.أرسلت من قبل yuba في 05/08/2009 11:21
أرجوا من الدولة الهولندية أن تكون بالمرصاد لهؤلاء الاوباش الارهابيون المخربون ، الدين يريدون جعل و تحويل هولندا من بلد ينعم في الديموقراطية و حقوق الانسان و المساواة الى بلد ارهابي مدمر اسلاماوي
من أراد أن ينظر الى نتيجة حكم الاسلامويين فلينظر الى افغانستان أو باكستان ، فهم همهم الوحيد و الاوحد هو احتقار المرأة و الدعاء على النصارى و اليهود رغم أن هادان الاخيران هم من أوو هؤلاء الارهابيين في الوقت الدي كانت فيه أنظمتهم الاستبدادية تعتقلهم بمجرد وضع اللحية

و الله ليس هناك خطر يهدد السلم العالمي أكثر من هدا الخطر المتمثل في الاسلام السياسي

2.أرسلت من قبل ferdaws_mziel@hotmail.com في 05/08/2009 21:33
du gehörst zu uns nicht herr yuba
lasta minna walasna minka
nachin wadji zayak chak wadji zaynagh assi yuba
ma dinok waman rabok wamada takol fi mohamed

3.أرسلت من قبل harandoooooooo في 05/08/2009 22:26
ايوا ااا هذ جديدة " ايوبا" حشوما عليك
حنا كنعرفوك رزين، صافي كفرتي مابقتيش مسالم.
اش داك حتى لهولاندا...بقا غير هنا، يقول المثل اتريد ان تكون ملكيا اكثر من الملك؟
النظام اليموقراطي في هولاندا سيعطيهم فرصة اذا اراد ذلك الشعب، اما نحن فليس من حقنا احتقار احد.
اذا اراد "كريفت" ان يترشح في الانتخابات فهل هناك من سيمنعه لأنه مسلم؟
ومن قال لك ان المسلمين يشتمون النصارى واليهود؟.
هذه عنصرية بغيضة.
عد الى رشدك.

4.أرسلت من قبل temsamani في 06/08/2009 04:35
Youba youryass argaz ghawjadjif ..hahah...Revenant au 'parti islamique neerlandais',je crois que ce parti politique va agraver la situation et va jetter encore une fois de l 'huile sur le feu, surtout ces dernieres annees le climat politique en hollande a connu un changement de 360 degre vers l'extrmisme et l 'apparaition des partis de l'extreme droite comme celui de -Geert wilders- l'auteur du film'fitna'et qui demande l expultion de tous les musulmans du pays-bas vers leur pays d'origine et fermer toutes les frontiere de l 'europe envers tous les emmigres d'origine musulmans....et ce nouveau parti islamique neerlandais va donner un meilleur cadeau a ce raciste que ne cesse de rendre notre vie ici a l 'enfer...justement ce qu'il veut pour justifier ces discourset ses propositions racistes et aussi pour demontrer aux hollandais qu'il avait raison quand il parle de l'islamisation de hollande en particulier et l'europe en general...et pour lutter contre ce raciste il faut s'interger dans des partis de gauches neerlandaise comme -sp et groen links.-et c'est ca le cas des juifs hollandais ici ils ont pas un parti politique juif neerlandais et ceci est raisonable de leur part. et pour cela ce pari islamique va porter que des problemes pour nous et deja les musulmans ont assez des problemes ici comme dans le coran: la to2addou bi anfosikoum ila atta7loka"sada9 allah al3adim.merci a nador city d 'avoir donner a nous l'apportunity de s'exprimer librement avec nos frere du Rif. tahyati ila youba le revolte....

5.أرسلت من قبل mehdi في 06/08/2009 07:09
La photo postee est une photo d'un parti belge et non pas hollandais

6.أرسلت من قبل Amghnas في 06/08/2009 11:43
عبد الكريم الخطابي ، مولاي محند هل هو مسلم ؟، نعم .. هل هو إرهابي؟ لا.
غذا ما ذا تقول يايوبا ، هل أبوك وجدك إرهابي ، فق يايوبا من سباتك ، لقد عرفتك من خلال تعبيرك " والدعاء على " الدعاء السي يوبا المحترم تكون سلبية إذا استعملناها بالأأمازيغية ، وهل افغانستان وباكستان ظلموا أميريكا ، هل هاجموا بلاد الأمريكان في دارهم ، يجب أن تفرق وتعرف ما يخططه الكفار ، للقضاء على كل بؤرة فيها الإسلام ، أم لدينا في المغرب فنحن مسلمون على الخريطة فقط ، لذا تحبنا أمريكا ،
أما بالنسبة للمرأة فإن الاسلام أصانها وأعطى لها حقها الكامل ، ولكننا نحن إمازيغا شوهنا المرأ التي جاء بها الإسلام ، ابحث عن المرأة المسلمة كيف يجب أن تكون : حرة طليقة تشارك شقيقها الرجل تتعلم وتعلم الأجيال أما ما تعرفه فهو غلط لأن التحرر الذي تعرفه أنت ليس لصالح المرأة ، التي تتزين وتباع بثمن بخس في سوق النخاسة ، في فترينات هولندا وشوارع سدي علي بالناظور
فق يامن يحمل إسم بطل أمازيغي وتشوهه بأخطائك غير المدروسة وغير المنطقية
إمضاء : أمغناس
تنمرت

7.أرسلت من قبل karimi في 06/08/2009 13:51
salam ayayatma ijan assayad yassawar kh al islam ;wanni omi9an yuba ahchoma khach a yuba athinad addin annar di msarman akis chak bayan wajji damasram chak bayan dasahyoni nir dalmolhid ayanni dach ranir ya9da kich wawar .

8.أرسلت من قبل frankfurt في 06/08/2009 14:39
salam o3leikom.alhamdulilah yahdi man yachaa wa9ta ma yachaa.am akhona yoba fa9olo laho lan tardaa 3anka lyahodo wala nasara 7ata tatabi3a milatahom.tob ila lah bisor3a ya akhi yoba.danke schön

9.أرسلت من قبل omar في 06/08/2009 22:30
LE PARTI MOSULMANS.BE C'EST UN PARTI EXISTANT EN BELGIQUE PAS EN HOLAND
VEUILLEZ RECTIFIER SVP

10.أرسلت من قبل omar في 06/08/2009 22:36
MR JEAN FRANCOIS BASTIN (abdellah) origine belge
MR REDOUANE AHROUCH ORIGINE EL HOCEIMA BELGO / MAROCAIN
VOIR PHOTOS

11.أرسلت من قبل omar في 06/08/2009 22:41
http://elections2009.belgium.be/FR/bru/preferred/preferred_BRR21004_1021.html

12.أرسلت من قبل mohamed في 07/08/2009 15:10
YOUBA YOUBA YOUBA YOUBA : LISTEN ISLAM IS RAHMA, IS BARMHARTIGHEID. YOU ARE TALKING NONSENSE ALMOUNAFIK. DEMOCRATIE IS KOUFR. YOU PREFER DEMOCRATIE THAN THE ISLAM. YOU ARE STUPID EN KNOWS NOTHING ABOUT YOUR RELIGION. MAY ALLAH GUIDE YOU OTHERWISE PROTECT MOSLIMS FROM YOUR KOUFR. tu es vraiment un hypocrite. tu prefer la democratie sure l'islam. car tu es anlfabet qui sache rien de la religion. ce que tu die c est pure koufr. que dieu tu guide sinon, protect les musilman de ton char et koufr.

13.أرسلت من قبل amchom في 07/08/2009 18:48
sobhan alah walaw nas kakhafo men el islam..hada howa zman li hdar 3lih rasol ...iwa alah ya3fo 3likom..

14.أرسلت من قبل farid في 09/08/2009 18:45
mosulman.be c'est .BE / BELGIQUE ce n'est pas hollandais vous éte con ou quoi ?

15.أرسلت من قبل farid في 09/08/2009 18:55
DIFFUSION DE FAUSSES INFORMATIONS , JE TROUVE QUE CE N'EST PAS TRES PROFESSIONNEL

16.أرسلت من قبل khadija du maroc في 14/08/2010 14:28
إن الإسلام سلوك ومعاملات والتزام وليس شهادة تعطي من طرف المراكز العلمية لمن حب ودب وقد إستعملت هده الشهادة من طرف معتنقي الإسلام في النصب و الإحتيال علي المسلمات خصوصا في موضوع الزواج هده مشكلة خطيرة أطلب إعادة النظر فيها












المزيد من الأخبار

الناظور

بالصور.. اعتقال 14 مهاجرا سريا وهذا ما تم حجزه داخل منزلهم بالناظور

فاجعة.. مصرع شابة غرقا بشاطئ تيبودا ضواحي الناظور بسبب سوء أحوال الطقس

الشرطة الإسبانية توقف مغربيا يسرق هواتف نساء مليلية تحت التهديد

شاهدوا.. انطلاق فعاليات حملة اكتشاف مواهب كرة القدم بالناظور

هذه آراء الشارع الناظوري حول موضوع السلف لشراء أضحية العيد

عامل الناظور يتمكن من ارجاع ثمن التذاكر لمسافرين علقوا بميناء بني انصار

الأبطال المشاركون في "فايت نايت3" يتعرفون على منافسيهم وأوزانهم في حفل إستعراضي بالناظور