NadorCity.Com
 






الحبس النافذ لأربع مهاجرات مغربيات نفذن عملية اختطاف سيدة خمسينية


الحبس النافذ لأربع مهاجرات مغربيات نفذن عملية اختطاف سيدة خمسينية
ناظورسيتي: متابعة

أدانت محكمة مدينة فيبو فالنسيا بجهة كلابريا الإيطالية صباح اليوم الإثنين أربع مهاجرات مغربيات بسنة ونصف سجنا نافذة، لتورطهن في عملية اختطاف مهاجرة مغربية أخرى والاعتداء عليها، وذلك وفقا لما اورده موقع مغاربة إيطاليا.

وتعود تفاصيل القضية إلى نوفمبر الماضي حيث قامت المغربيات الأربع المتراوحة أعمارهن ما بين 41 و59 سنة والمقيمات بمدينة ريجو كلابريا في سيناريو شبيه بفيلم سينمائي باختطاف والاعتداء على مواطنتهن البالغة من العمر 50 سنة بعدما ارتبطت هذه الاخيرة بعلاقة عاطفية مع زوج إحدى المغربيات الأربعة.

وفي تخطيط واضح للعملية قامت المغربيات الأربعة بقطع حوالي 100 كلم، المسافة الفاصلة بين ريجو كلابريا وفيبو فالنسيا على متن السيارة وبعد تعقب وترصد المغربية المستهدفة بإحدى الساحات العمومية بالمدينة قمن بإجبارها بالركوب على متن سيارتهن، قبل أن يقفلن راجعين بها إلى ريجو كلابريا.

إلا أن مقاومة الضحية لهن ومحاولتها القفز من السيارة أثار انتباه العديد من السائقين الذين أشعروا مصالح الكربنييري التي أوفدت إحدى وحداتها لتقصي الأمر.

وقبل لحاق عناصر الكربنييري بهن، قامت الخاطفات الأربعة بإنزال المختطفة بعدما أشبعنها ضربا وتم نزعها مبلغا ماليا قدرة 650 يورو إضافة إلى بعض الحلي التي كانت معها.

وبعد الاستماع إلى أقوال المغربيات الأربعة اللائي تم إلقاء القبض عليهن على طريق العودة إلى مقر إقامتهن بريجو كلابريا تقرر عرضهن على المحاكمة بتهم الإختطاف والضرب والسرقة في حالة اعتقال حيث تم وضعهن تحت الإقامة الجبرية، قبل أن يتم الحكم صباح اليوم الإثنين ب 18 شهرا سجنا نافذة في حق كل واحدة منهن.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

وزارة الصناعة التقليدية تطلق دارسة تهدف للحفاظ على حرفة "الخشب المرصع" بإقليم الحسيمة

خطير.. إيقاف أربعيني هتك عرض قاصر بجماعة بني سيدال لوطا بالناظور

أمن زايو يُخضع لأربعة تلاميذ للتحقيق على خلفية إتهامهم برشق سيارتين بالحجارة

أحكيم تترافع حول ملف دعم التماسك الاجتماعي والفاضيلي يقدم رؤية إصلاح المراكز الجهوية للاستثمار

إيقاف مواطن تهجم على سيدة وسط شارع "أمجاهذ" بالناظور

نصب على أزيد من 25 وكالة لكراء السيارات.. ايقاف مواطن جزائري بعد مطاردة هوليودية

استئنافية الناظور يبرئ ستينيا متهما بهتك عرض طفل وجمعية "ماتقيش ولادي" تصدر بيانا احتجاجي