الحالة الوبائية لأقاليم جهة طنجة الحسيمة لحدود اليوم الأربعاء


الحالة الوبائية لأقاليم جهة طنجة الحسيمة لحدود اليوم الأربعاء
ناظورسيتي

إرتفعت عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بجهة طنجة الحسيمة تطوان خلال 16 ساعة الماضية لتصل إلى 461 حالة

وتشير البيانات الرسمية الخاصة بالحالة الوبائية بجهة الشمال؛ خلال الفترة من العاشرة من صباح الثلاثاء حتى العاشرة من صباح الأربعاء؛ إلى ان حالات الاصابة الجديدة بوباء “كوفيد-19″؛ تم تسجيلها بكل من طنجة والعرائش وتطوان.

وبحسب معطيات المديرية الجهوية للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة؛ فقد شهدت المدة الزمنية المذكورة؛ تسجيل 23 إصابة جديدة في مدينة طنجة؛ وصل خلالها مجموع الحالات إلى 316 حالة.

فيما تم تسجيل 11 حالة جديدة في العرائش؛ ليصل المجموع على مستوى الاقليم الى 73 اصابة؛ بينما سجل إقليم تطوان حالة جديدة واحدة وصل معها مجموع الاصابات الى 58 حالة.

وعرفت الوضعية الوبائية بباقي أقاليم الجهة؛ استقرارا في عدد الاصابات؛ حيث ظل عدد الحالات الحاملة بفيروس كورونا؛ هو 13 حالة في الحسيمة؛ وحالة واحدة في وزان؛ بينما ما يزال إقليم شفشاون في منأى عن العدوى حتى الآن.

وبالنسبة للوفيات، فأشارت بيانات المديرية الجهوية، إلى تسجيل حالة بالعرائش، هي الثانية من نوعها على مستوى الإقليم، ليبلغ مجموع الوفيات على مستوى الجهة 16 حالة.

بينما ارتفع عدد حالات الإصابات التي تماثلت للشفاء خلال 24 ساعة؛ الى 59 حالة اثر تعافي 8 مرضى كانوا رهن التكفل الصحي بالمستشفيات المخصصة لحالات مرض “كوفيد-19


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح