الحالة الوبائية بالناظور.. حالة وفاة وإصابات جديدة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية


ناظورسيتي: متابعة

تنهي مندوبية وزارة الصحة بإقليم الناظور الى عموم المواطنات والمواطنين ان مستجدات الحالة الوبائية الخاصة بكوفيد 19 بإقليم الناظور خلال الاربع وعشرين ساعة الاخيرة هي كالتالي :

-عدد الحالات الجديدة: 19.
-عدد المتعافين:85.
-عدد الحالات النشطة: 301.
في حين تم تسجيل حالة وفاة جديدة تغمدها الله بواسع رحمته.

لتصبح الاحصائيات الخاصة بكوفيد 19 منذ بداية الوباء بإقليم الناظور كالتالي:

عدد الحالات المؤكد اصابتها بكوفيد 19: 3562
عدد المتعافين : 3173
عدد الوفيات :88

وتجدر الإشارة إلى أن إقليم الناظور يوم أمس الأربعاء سجل تراجعا طفيفا، في عدد الإصابات، إذ كان الإقليم يسجل منذ أزيد من شهرين تقريبا، عدد كبير في الإصابات والوفيات بسبب الفيروس التاجي، ما عجل بالسلطات الإقليمية لأخد حزمة من التدابير المتمثلة في فرض حجر صحي جزئي إلى غاية إحتواء الأمر.


أفادت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، في حصيلتها اليومية حول الوضعية الوبائية المرتبطة بتفشي الجائحة العالمية، بأنه تم تسجيل 3 آلاف و996 إصابة جديدة بالفيروس التاجي خلال الساعات الـ24 الماضية. ورفعت الحصيلة الجديدة مجموع الحالات المؤكدة إلى 372 ألفا و620 حالة إصابة حتى الآن.

كما شهدت الفترة ذاتها 73 حالة وفاة إضافية، ليبلغ مجموع الوفيات الناجمة عن الإصابة بالفيروس التادي المستجد 6 آلاف و136 حالة، بنسبة إماتة بلغت 1.65 في المائة.

وفي المقابل، أكدت التحاليل المخبرية تماثل 4 آلاف و827 حالة للشفاء التام من الفيروس، ما رفع العدد الإجمالي للمتعافين إلى 323 ألفا و814 حالة، بنسبة تعاف بلغت 86.9 في المائة.

كما تم استبعاد 17 ألفا و614 حالة خلال الفترة نفسها، بعدما أكدت التحاليل المخبرية سلامتها من العدوى، ليصل مجموع الحالات المستبعدة إلى 3ملايين و665 ألفا و981 حالة منذ ظهور الوباء بالمملكة في الثاني من مارس الماضي.

وكانت الوزارة قد أفادت، أمس الخميس، بأنه تم تسجيل إصابة 4 آلاف و434 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح