الجولة الفنية لفرقة مارتشيكا للمسرح والسينما بأوروبا تصل إلى هولندا وتعرض "رماس"


الجولة الفنية لفرقة مارتشيكا للمسرح والسينما بأوروبا تصل إلى هولندا وتعرض "رماس"
ناظورسيتي: خاص من لاهاي

تواصلت العروض المسرحية لفرقة مارتشيكا للمسرح والسينما ضمن الجولة الفنية التي تقوم بها بين الفترة الممتدة بين 10 و 28 يناير الجاري، وتشمل عدة دول أوروبية من بينها الدانمارك وألمانيا، بتقديم عرض مسرحية "رماس" لمؤلفها الكاتب أحمد زاهد، وإخراج الفنان بوزيان.

العرض المسرحي الذي احتضنته إحدى قاعات المسرح بمدينة دينهاخ بحضور جهمور غفير، أبدعت فيه فرقة مارتشيكا مرة أخرى من خلال تألق كل من الممثلة هيام لمسيسي وعبد الواحد الزوكي وعلاء البشيري والممثلة صبرين وكذا الموهبة الصاعدة المعروف باسم "بوخيار"، فضلا عن الممثل كمال المخلوفي المعروف ب "بوزيان".

من جانب أكد الممثل عبد الواحد الزوكي أن هذا العرض كان "مميزا وشهد حضور ومتابعة قيمة من طرف الجمهور من أبناء الجالية الذين تفاعلوا بحماس مع مسرحية رماس". في نفس الوقت أكدت الممثلة هيام لمسيسي "أنها سعيدة بحضور الجمهور وهو ما يعكس شغفه للمسرح الذي يحمل رسائل انسانية، كما شكرت كل من ساهم في انجاح هذا العرض".

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجولة المسرحية تندرج في إطار الجولات المدعمة من طرف الوزارة المكلفة بالجالية المغربية. كما تميز هذا العرض بحضور عدة وجوه فنية مقيمة بهولندا كالفنان والكوميدي نجيم امهال، والفنان والكاتب الامازيغي مصطفى أينض.
































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح