NadorCity.Com
 


الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة تنظم حفلا دينيا بالخيرية الإسلامية بالناظور


الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة تنظم حفلا دينيا بالخيرية الإسلامية بالناظور
جواد بودادح | إلياس حجلة

احتفالا بذكرى ميلاد النبي المصطفى عليه الصلاة والسلام، نظمت الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة، مساء يوم أمس الخميس 16 فبراير الجاري، بقاعة الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور، حفلا دينيا كبيرا، تلاه حفل عشاء على شرف الحاضرين وكذا مراسم توزيع مجموعة من المعدات الطبية والإنسانية لفائدة المرضى والفئات المعوزة.

وقد عرف الحفل حضور باشا المدينة وقائد المقاطعة الأولى ومناديب الوزارات بالإقليم وبرلمانيين، إضافة الى مجموعة من الفعاليات السياسية والنقابية والجمعوية وكذا الإعلامية.. في حين ألقيت مجموعة من الكلمات والمداخلات انصبت كلها في تثمين هذه المبادرة "المتميزة" التي أقدمت عليها الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة وذلك بإحياء هذا الحفل الديني.

ختام الحفل شهد توزيع المساعدات على الجمعيات المستفيدة من هاته العملية، خاصة الجمعيات المهتمة بذوي الاحتياجات الخاصة.. في حين تم تسجيل استياء عارم لدى اللجنة المنظمة من استيلاء بعض الوجوه على مجموعة من المساعدات التي كان من المقرر أن تستفيد منها الفئات المستهدفة من هذا العمل الخيري.
































































































1.أرسلت من قبل farah holanda في 17/02/2012 16:00
za3ma nsa makayhadroch f microfon

2.أرسلت من قبل ORLANDO MOSKAU في 17/02/2012 16:14
viva a ROBO !! madin cha antkhabbazin ma? hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
a99a rakho thighra attas attag ktar zi 3000 euro !!

3.أرسلت من قبل tu me manques alkhiriya ab.......s i m o في 17/02/2012 23:16
كما العادة ظهور وجوه جديدة لا علاقة؟ أحترامتي لمكتب لجمعية الخيرية الدينا حريصون على إصلاح الوضعية تحياتي لكم و النزلاء الموظفين؟الله إقبل

4.أرسلت من قبل فاعل جمعوي في 18/02/2012 01:53
تحية للجميع
بادئ ذي بدء اود ان نشكر الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة على هذا الحفل الخيري ..انه حفل اتمنى ان تكثر مثل هذه المبادرات ,,,,,لكن الملاحظ في هذا الحفل الذي كان هناك مجموعة من الترتيبات التي قامت بها بعض المصالح المكلفة على العمل الاجتماعي بالاقليم اقصد منها مندوبية التعاون الوطني
التي طلبت من مجموعة من الجمعيات خاصة العاملة في مجال الاعاقة من تهيئ ملفات ولوائح للاشخاص المحتاجين للكراسي المتحركة
،وبالطبع تم اداع هده اللوائح لدى المندوبية في انتظار المناسبة لتوزيع هذه الكراسي والمعدات .
وفي الاخير ها نحن من جديد نتفاجئ من عقد هذا الحفل بدون استدعاء جميع الجمعيات التي تم اداع هده اللوائح لدى مندوبية التعاون الوطني ...؟؟ لهذا فهل تم اقصاء هده الجمعيات هكذا وتم تعويضها بجمعيات لا علاقة لها مع مجال الاعاقة ؟؟لان ما تم ملاحظته ان مجموعة من المستفيدين من هده الاعانات كان من الواجب على المكتب الاداري للجمعية عدم تقديم لهم اي اعانة ...لكن مع الاسف الشديد كانت الزبونية والالوان الحزبية حاضرة في العمل الخيري والدليل واضح للعيان .
لهذا نقول لاخواننا في الجمعية ولباقي شركائهم ان هده الاعانات من الممكن جدا ان تتوفر عليها الجمعية بكل سهولة ولو من داخل المغرب الحبيب لكن الغريب في الامر هي طريقة التعامل مع هذه الجمعيات العاملة في مجال الاعاقة بالاقليم تطالبهم باللوائح ثم تقصيهم ؟؟؟ اذا من المسؤول على اقناع هؤلاء
الاشخاص الذين تم ادراج اسماؤهم في لوائح المحتاجين للكراسي ؟؟ لان الجمعيات الان اصبحت لا مصداقية لها في عيون هؤلاء الاشخاص ا؟

5.أرسلت من قبل ابو الياس في 18/02/2012 14:41
لا للركوب على معاناة الاخرين لتحقيق اغراض سياسوية لم يكن في يوم من الايام ان تكون النعاج تحت رحمة الذئاب ذلك ان بعض الوجوه التي يحويها سقف الجمعية الخيرية الاسلامية لا تشرف هذه الجمعية الخيرية كجمعية ذات بعذ اجتماعي وانساني

6.أرسلت من قبل bouzian في 19/02/2012 12:16
الشكر لجميع الحضور في هذا الحفل تقبل الله لكل من ساهم في هؤلاء المحتاجين كما نقدم الشكرالخاص لسيد الرئيس محمد لزعر وسيد المديرالغلمي.الحمد لله الان الخيرية الاسلامية بالناضورتتجه في درب صحيح مطمئن لآن المكتب يتكون من أشخاص أمناء.ملاحضة فقط مجموعة من الشباب وأطركفئ وفي المستوي وأمناء سيوتقنون تربيات هؤلاء الأطفال الذين هم في حاجة ماسة إلي التنشيط التربوي وإلي الدعم النفسي والحنان والعطف... قدموطلبهم لمكتب الجمعية وفي إنتظار الرد والقابول لأجل المساهمة في تربية هؤلاء الأبرياء ويجب هذه الرسلة أن تصل إلي مكتب الجمعية .وقل إعملوفسيرى الله عملكم.والسلام من شاب له غيرة لى وطنه وإقليمه.

7.أرسلت من قبل karim في 19/02/2012 16:58
tjam3o tamak ghir achafara b9a ghir albali maskin mahadarch

8.أرسلت من قبل mor9ib في 21/02/2012 16:51
rak ma3raf walo nata roh swal atfal jam3iya wa9tach ma dawchoch












المزيد من الأخبار

الناظور

الشيخ نجيب الزروالي.. المفسدون في الأرض من هم؟

سيدة ستينية تعاني "الفقر والحرمان" بحي إيكوناف تناشد المحسنين إنقاذها من ظروفها "المزرية"

الشرطة القضائية بالناظور تحبط محاولة لشحن أزيد من ثلاثة أطنان من الحشيش نحو أوروبا من سواحل تزاغين

مأساة.. الناظور يسجل حالتي وفاة وعددا من الإصابات الجديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية

مأساة.. "بناصر" قضى أزيد من سنتين بمستشفى الحسني بسبب "إهماله" من طرف أبنائه

الأزمة تشعل احتجاجات تجار الجوطية بالناظور

ديما لجديد عند غولد فتنس عروض مميزة بمناسبة رأس سنة