الجامعة الوطنية للصحة تنتخب وسيمة كنوف كاتبة محلية لفرعها ببني انصار فرخانة


الجامعة الوطنية للصحة تنتخب وسيمة كنوف كاتبة محلية لفرعها ببني انصار فرخانة
ناظورسيتي | متابعة

جرى بحر الأسبوع الماضي، انتخاب الممرضة، وسيمة كنوف، على رأس الفرع المحلي للجامعة الوطنية للصحة ببني انصار فرخانة، المنضوي تحت لواء نقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب.

وتم انتخاب كنوف بالإجماع، خلال الجمع العام الاستثنائي، الذي انعقد عشية يومه الأربعاء الماضي، بالمقر الإقليمي لحزب الاستقلال بمدينة الناظور.

وجاء انتخاب الممرضة وسيمة كنوف، من طرف زملائها وزميلاتها على رأس الفرع المحلي للجامعة الوطنية للصحة، خلفا للرئيس السابق لذات التنظيم يونس عميمي، الذي انتقل مؤخرا إلى مدينة فاس.

وقد شهد الجمع العام الاستثنائي حضور كل من ممثل المكتب الوطني للجامعة الوطنية للصحة، والكاتب الإقليمي نقابة الاتحاد العام للشغالين بالناظور، والمفتش الإقليمي لحزب الاستقلال بالناظور، إلى جانب من المناضلات والمناضلين بذات التنظيم بالإقليم.



وتم خلال ذات الجمع العام الاستثنائي، مناقشة اللجنة التحضيرية الظروف والأهداف التي من أجلها تم عقد الجمع الاستثنائي، نهيك عن تدارس عدد من القضايا التي تهم ذات التنظيم النقابي.

إلى ذلك، تم انتخاب كل من نورة حسراوي، نابئة أولى، ونوال الشتيوي، نائبة ثانية، وحبيبة أوعاس، نابئة ثالثة، وأمينة الخمليشي، في منصب أمين المال، وفوزية أعراب نائبة لها، ونسية الحاكة مقررة، وفليل نجلاء نائبة لها.

فيما جرى خلال ذات الجمع العام الاستثنائي، انتخاب كريم الدخيسي على رأس لجنة الإعلام والتواصل، فيما انتخب أحمد الصادقي مستشار.

يذكر أن الجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، انخرطت مؤخرا في عملية تأسيس وتجديد الفروع على الصعيد الإقليمي، لضخ دماء جديدة على مستوى الهياكل التنظيمية بمختلف جماعات الإقليم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح