الجامعة الملكية تطلق صفقة تعشيب ملعبي ميضار وبن الطيب بالعشب الإصطناعي


ناظورسيتي | متابعة

أطلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال الأسبوع الماضي، في إطار سياسة تعشيب الملاعب التي نهجتها، صفقة مشروعي تعشيب الملعبين البلديين بكل من جماعة ميضار وجماعة بن الطيب، بإقليم الدريوش.

وكشفت الجامعة الملكية أن سيتم بتاريخ 22 أبريل القادم، على الساعة العاشرة صباحا، بقاعة الاجتماعات للوكالة الوطنية للتجهيزات العامة، فتح الاظرفة المتعلقة بطلب العروض بعروض أثمان، من أجل انجاز أشغال تكسية الملعبين البلديين لكرة القدم بكل من جماعتي ميضار وبن الطيب بالعشب الاصطناعي.

وكانت لجنة تقنية تضم ممثلين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة سبق وأن قامت بزيارة ميدانية لتفقد الملعبين المذكورين، حيث وقفت اللجنة على الأشغال التي عرفها خلال الآونة الأخيرة الملعبين.



ويذكر أن كل من جماعتي ميضار وبن الطيب بإقليم الدريوش، سبق وأن أنجزتا خلال الآونة الأخيرة، في إطار اتفاقية شراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمندوبية الإقليمية للشباب والرياضة، مشاريع بنيوية بالملعبين، همت بناء مستودعات الملابس والمرافق الصحية والمدرجات والسكن المخصص للحارس الذي سيقوم أيضا بالعناية بالعشب الإصطناعي بعد إنجازه.

وسبق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن قامت خلال سنة 2016، بأشغال تكسية الملعب البلدي لمدينة الدريوش، بالعشب الاصطناعي من الجيل الثالث، ليصبح إقليم الدريوش بعد إطلاق صفقة تكسية الملعبين البلديين لمدينتي ميضار وبن الطيب، يتوفر على ثلاث ملاعب معشوشبة وفق المعايير الدولية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح