المزيد من الأخبار





التحقيق مع مستشارة جماعية بتهمة التحرش الجنسي برجل متزوج


ناظور سيتي ـ متابعة

في سابقة من نوعها، حدثت واقعة مثيرة جدا، حيث تقدم رجل متزوج بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي يتهم فيها مستشارة بالجماعة الترابية “أيت سعيد” التابعة لدائرة الحنشان التابعة الى نقود اقليم الصويرة بالتحرش به جنسيا.

كشفت مصادر محلية عن بعض تفاصيل القضية المثيرة، حيث أكدت أن السيدة البالغة من العمر حوالي 50 سنة، تمكنت من الحصول، بطريقتها الخاصة، على رقم هاتف المعني بالأمر، مستغلة في ذلك علاقة عابرة جمعتها بزوجته المهاجرة المقيمة بالخارج، حيث كانت قد ساعدتها في الحصول على كرسي متحرك لأحد أبناءها في وضعية إعاقة، لتقوم بعدها بالتواصل معه، بشكل متكرر، عبر الهاتف، قبل أن تشرع السيدة الستينية في إرسال نكت وصور ومقاطع فيديو ذات إيحاءات جنسية، مشفوعة بعبارات غزل وود، إلى هاتفه عبر تطبيق واتساب.

وتضيف المصادر نفسها أن "الضحية" طلب من السيدة أكثر من مرة عدم التواصل معه، لكن مع تماديها في فعل ذلك، وجد الرجل نفسه مضطرا إلى تقديم شكاية في حقها لدى مصالح الدرك الملكي، بخصوص هذه المراسلات.


وخلال التحقيق مع المعنية، وهي أم متزوجة وأم لطفلين، بالأمر أنكرت، في الأول، صلتها بالموضوع، حيث حاولت تحميل ابنها المعاق مسؤولية ما حدث، إلا أن محاصرتها بالأسئلة والتناقض الذي سقطت فيه أكثر من مرة فضح كذبها، وكذا استدعاء ابنها الذي تبين أنه لا يستطيع استعمال الهاتف النقال بحكم إعاقته الذهنية التي تحول دون ذلك، لتتم بعد ذلك بمتابعتها بتهمة التحرش الجنسي برجل متزوج.

وقد توبعت المتهمة في حالة سراح ومن المنتظر أن تمثل بين يدي القاضي بالمحكمة الابتدائية بمدينة الصويرة في جلسة محاكمتها في الرابع من الشهر المقبل، بعد أن استمعت إليها عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بدائرة الحنشان.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح