التحضيرات لكأس العالم بالناظور: 4 ملاعب جديدة إضافة الى إستثمارات في البنية التحتية


التحضيرات لكأس العالم بالناظور: 4 ملاعب جديدة  إضافة الى إستثمارات في البنية التحتية
ناظورسيتي/متابعة

من المنتظر أن يعقد مجلس مدينة الناظور اجتماعا للمصادقة على عقد "المدينة المستضيفة"، بخصوص ترشيح المغرب لاحتضان كأس العالم لكرة القدم 2026.

ويربط "عقد المدينة المستضيفة" بين كل من الفيفا والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدينة المستضيفة، ويتضمن جميع حقوق والتزامات الأطراف الثلاثة التي لها علاقة بالمنافسة.

كما يتولى ذات العقد، تفصيل الالتزامات المحددة للمدينة المستضيفة فيما يتعلق بجودة تسليم الحدث وشروط تطبيق العقد، وشروط تعديل كناش الشروط (متطلبات الاستضافة)، وشروط الامتثال أو عدم الامتثال لعقد المدينة المستضيفة حسب تقدير الفيفا والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمسطرة المحتملة كلجوء أخير (تعيين طرف ثالث يحل كليا أو جزئيا محل سلطات المدينة المضيفة).

ومن بين الشروط التي يفرضها العقد على مجلس مدينة الناظور، بناء 4 ملاعب للتدريب، حماية العروض الإشهارية (التجارية) المحدثة خارج الملاعب، تقديم الدعم الإداري والقانوني من المدينة المضيفة،ضرورة تأمين كل أطوار البطولة، تقديم عروض مميزة بالوحدات الفندقية لجميع الزوار، إضافة إلى العديد من الاستثمارات تهم البنية التحتية بالإقليم.

وسيدخل عقد "المدينة المستضيفة"، حيز التنفيذ عندما تقوم الفيفا والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على التوقيع بالعطف على الصيغة المقترحة من لدن مجلس مدينة الناظور.



1.أرسلت من قبل ليلى في 14/02/2018 16:43 من المحمول
الله يالدنيا فريقنا الحبيب الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم والفرق الأخرى للالعاب القوىالناظوريه مالقات حتى ملعب حقيقي اتريني فيه وتلعب ودبا كتقولو 4 ملاعب يالمنافقين الله لا يربحكم هدشي الي ابقا غير كأس العالم .وش خصك العريان

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

شرطة مليلية تعتقل 3 مغاربة ينشطون ضمن شبكة للاتجار بالبشر هربت 200 أفريقي من معابر الناظور

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية