البنك الشعبي يقوم بزيارات ميدانية للمقاولات الصغيرة والصغيرة جدا بأقاليم الريف لعرض منتوجاته البنكية المخصصة لهم


ناظورسيتي

تثبيتا لمكناته الرائدة في مجال تمويل ومرافقة المقاولة الصغرى والمتوسطة، وفي إطار سياسة القرب التي ينفرد بها البنك الشعبي، اتخذت مؤسسة البنك الشعبي للناظور الحسيمة عدة تدابير عملية ترمي الى تشجيع المقاول الذاتي والمقاولة الصغيرة والصغيرة جدا.

زيارات ميدانية عبر مناطق نفوذ هذه المؤسسة في أقاليم الناظور، الدريوش والحسيمة الى المحلات التجارية والصناعية بمختلف شعابها وذلك برآسة أعضاء مجلس الرقابة ومديرو الفرعيات، تهدف الى تفقدهم وتحسيسهم تجاه مستجدات باقات المنتوجات والخدمات التي يوفرها البنك الشعبي وكذا التسهيلات والشروط التفضيلية التي تم وضعها لخدمة هذه الشريحة من الزبناء.

إلا أن أهم حدث ميز هذه التدابير يبقى اللقاء العالي المستوى الذي ترأسه السيد محمد كريم منير، الرئيس المدير العام للقرض الشعبي للمغرب بفندق مار تشيكا يوم 29 نوفمبر والذي جمع المؤسسات الجهوية المعنية اضافة إلى تجار ومهنيين وصناع وجمعيات وأرباب المقاولات الصغرى..

هذا اللقاء تميز بحضور وازن للسيد عامل صاحب الجلالة على إقليم الناظور، السيد رئيس مجلس جهة الشرق، السيد رئيس الكونفدرالية العامة لمقولات المغرب -فرع الشرق- رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق وكذلك مديرو غرفة التجارة والمكتب الجهوي للاستثمار لمدينة الحسيمة.

وقد شهد هذا اللقاء تقديم عروض تمحورت حول استراتيجية العمل التي ينهجها البنك الشعبي تجاه الفئة الصغرى من المقاولين. المناسبة كانت سانحة للإجابة على عدة تساؤلات طرحت من قبل الحاضرين.




































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح