المزيد من الأخبار





البطل المغربي مصطفى لخصم يتلقى تهديدا من أبو زعيتر بعد تعليقه على خسارته الأخيرة


ناظورسيتي: متابعة

تداولت صفحات عديدة على منصات التواصل الاجتماعي، بثا مباشرا للبطل السابق في رياضة "الكيك بوكسينغ"، مصطفى لخصم، يكشف من خلاله مضمون اتصال هاتفي بالفيديو تلقاه من طرف أبو بكر زعيتر، مشيرا إلى أنه قام بسبه في أصله ووالديه وتهديده.

ومن خلال الفيديو، أكد مصطفى لخضم الذي بدا غاضبا، أن البطل الريفي أبو بكر زعيتر الممارس لرياضة "ال إم إم أي" تحت لواء منظمة اليو إف سي العالمية، اتصل به برقم غير معروف وانهال عليه بوابل من السب والشتم بكلمات نابية مهددا إياه بإعادة التربية على حد قوله.

وحسب المصدر نفسه، أشار مصطفى لخصم إلى أن أبو زعيتر لم يتقبل خروجه معلقا على دفاع أخيه عثمان أبوزعيتر للتبرير عن الخسارة التي تلقاه في مباراته الأخيرة أمام البطل الكندي، مارك باريو في نزال جمعهم يوم السبت 27 مارس الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية برسم سلسلة “UFC260” التي تنظمها منظمة “UFC” لرياضة فنون القتال المختلط.


وفي حديثه من خلال البث المباشر قال مصطفى لخصم " أبوبكر عيّط ليا وسبْ ليا الوالدة ديالي والدِّين، بأسْلوب ديْال ولَاد السّوق ومن الصّمطة للتَحت".

وواصل المتحدث، قائلا: "أبو بكر طغى بزاف، ماعرفت شكون كايحسابليِه راسو، وهددني ولكن رامافيدوش وهادي هي الحقيقة، أنا ماقلتش شِي حاجة كذوب".

وأشار بطل العالم في رياضة الكيك بوكسينغ سابقا، أن أبو زعيتر مستواه في الرياضة ضعيف مقارنة مع باقي أبطال الرياضات القتالية الحرة، مبرزا أن مبارياته تبرمج ليقاتل أبطال في حجم مستواه ليس إلا، مؤكدا أنها مجرد عروض تفتتح بها منظمة اليو إف سي لياليها القتالية، بحيث أنه لا يتوفر على مؤهلات جيدة ويواجه خصوما وصفهم بـ"دون المستوى".

وختم لخصم البث المباشر قائلا، "شكون نتا باش مابغيتيش نهضرو عليك، أنا مكنخاف والو، ويلا بغيتيني أنا موجود وخا مدة هادي باش اعتزلت، وراك مكتسوا عندي والو، الله الوطن الملك، شي حاجة اخرى مكنخافش منها، ونتا راك مكتخلعنيش".



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح