البطل المغربي علوي يحرز بطولة "محاربي الإمارات" للألعاب القتالية المختلطة بأبوظبي


ناظورسيتي -متابعة


أحرز البطل المغربي جعفر علوي، أمس الجمعة لقب بطولة "محاربي الإمارات" للألعاب القتالية المختلطة في نسختها الـ14 المنظمة في أبوظبي.

وتغلّبَ البطل المغربي (29 سنة) وذلك في فئة وزن الديك 62 كلغ، في النزال الرئيسي للبطولة الخاص بالرجال على الكاميروني جوريس ديا، ليحسم اللقب لصالحه.

وفرَض المقاتل المغربي جعفر علوي، الذي يعدّ أحدَ أبرز المنافسين في هذه الفئة وأكثرهم مهارة، سيطرته خلال الجولات الخمس من نزاله مع نظيره الكاميروني

ويصنّف المقاتل الكاميروني بدوره بين أقوى المقاتلين وتألّق في هذه البطولة في دورات سابقة.

وأبدى "المقاتل" جعفر علوي، بعد نهاية النزال سعادته بهذا الفوز الذي وصفه بـ"المهمّ جدا" في مساره الرياضي.


وقال البطل المغربي، في تصريح صحافي بعد اللقاء، معبرا عن سعادته بهذا الفوز المهم جدا في مساره الرياضي: "أهدي فوزي باللقب لبلدي المغرب، وللملك".

كما أشاد البطل المغربي الذي يلعب ضمن فريق "تري ستار جيم" بمدينة موريال الكندية، بالتنظيم المحكم لبطولة "محاربي الإمارات" للألعاب القتالية المختلطة وللجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة من أجل نجاح هذه البطولة العالمية.

وعلى صعيد فئة السيدات، فازت الفرنسية "مانون فيرورو" بلقب البطولة بعد النزال الرئيسي القوي الذي جمعها بالأرجنتينية "غابرييلا كامبو".

وأشارت اللجنة المنظمة للبطولة أن الدورة الـ14 للألعاب القتالية المختلطة المقامة في أبوظبي الإماراتية، عرفت مشاركة 24 مقاتلا ينتمون لـ17 دولة.

وأطند اللجنة المنظمة للبطولة أنه تم اعتماد برتوكول طبي دقيق تضمن كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المعتمدة لدى الجهات المختصة بالامارات في ما يتعلق بالوقاية من كوفيد19.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح