البطل "أشرف أوشن" يفوز على خصمه البيلاروسي في بطولة عالمية للكراتيه


ناظورسيتي: بدر الدين.أ

تمكن سليل مدينة أزغنغان، البطل العالمي في رياضة الكاراتيه، أشرف أوشن، من الفوز بمباراته ضد خصمه البلاروسي "أندري غريناجيف"، خلال الأمسية التي إحتضنتها العاصمة الهنغارية بودابيست، ضامنا فوزه الثالث على التوالي في منظمة Karate Combat للكراطي الإحترافي، حيث تمكن من الفوز عن جدارة واستحقاق في مقابلتين سابقتين في نفس الدوري الإحترافي العالمي، بعد تغلبه على مقاتلين عالميين.

وقد تمكن المقاتل العالمي، من إحكام قبضته على زمام المباراة رغم خبرة منافسه البلاروسي، حيث أعطى الحكام المشرفون على الدوري، العلامة الكاملة لإبن مدينة الناظور، ضامنا بهذا فوزه الثالث على التوالي، على أن "يقاتل" في الأيام القليلة المقبلة، منافسا آخر حيث تعرف البطولة العالمية بجمعها لمشاركين من الطراز العالي.

وعلق أوشن على فوزه خلال تصريح صحفي، بالقول" أنا هنا للفوز وتمثيل بلدي، المقاتلون المنافسون على اللقب يحترمون، ولكن إن كان من يريد بينهم أن يقاتلني فأنا موجود، لأنني هنا من أجل نيل الحزام".




ويشارك في البطولة، التي تعد الأولى من نوعها، أكثر من 150 لاعباً ولاعبة من أكثر من 40 بلداً يتنافسون في حلبات مبتكرة، تدمج بين الأداء الحقيقي للأبطال العالميين، مثل هبال محمد وأيوب زكريا وأشرف أوشن من المغرب وبطل أوروبا إيدجر سكريفرز، وتقنيات الواقع الافتراضي بحيث يشاهد الجمهور المباريات الحقيقية بشكل مختلف.

وشهد الموسم الأول مباريات شيّقة في مواقع شهيرة من بينها الطابق الأعلى من مركز التجارة العالمي. أما الموسم الثاني فسيرتقي إلى مستوى أعلى بدمجه المباريات الحقيقية مع المؤثرات الخاصة، لينقل عشاق هذه الرياضة إلى عوالم افتراضية. وسيقدم الموسم الثاني مباريات في أربعة عوالم افتراضية مصنوعة باستخدام محرك الألعاب Unreal Engine المستخدم في تطوير لعبة Fortnite.

ويقدم المباريات أسطورة الألعاب القتالية باس روتين برفقة ضيوف مميزين من بينهم مشاهير هوليوود، ونجوم كرة القدم الأمريكية. ولمزيد من المعلومات عن Karate Combat يمكن زيارة الموقع www.karate.com..





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح