البطلان علي يوب وأيوب السعيدي يمثلان الناظور بألوان المنتخب المغربي في بطولة العالم للكراطي


البطلان علي يوب وأيوب السعيدي يمثلان الناظور بألوان المنتخب المغربي في بطولة العالم للكراطي
ناظورسيتي / محمد العابوسي

يواصل البطلان علي يوب وأيوب السعيدي، إستعداداتهما المكثّفة بنادي النسيم للكراطي بالناظور، لتمثيل الناظور بقميص المنتخب الوطني المغربي للكراطي، في منافسات بطولة العالم للكراطي المزمع تنظيمها خلال الفترة الممتدة بين 07 و 09 نونبر المقبل بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وينتمي البطل علي يوب، الذي إلتحق بالمنتخب الوطني المغربي سنة 2013 و الحاصل على لقب بطل المغرب، في وزن أقل من 67 كلغ، لسبع مرات،إلى نادي النسيم للكراطي بالناظور، فيما ينتمي البطل أيوب السعيدي، إلى نادي النصر جعدار بالناظور، والحاصل بدوره على ألقاب عديدة كبطل المغرب للكراطي في ذات الوزن، إضافة إلى مشاركته في مجموعة من التظاهرات الدولية، وكانت بداية إنظمامه إلى المنتخب الوطني المغربي للكراطي سنة 2015.

ويرتقب أن يلتحق البطلين علي يوب وأيوب السعيدي، في غضون الأيام المقبلة، بالمركز الوطني للكراطي بمدينة الرباط، لخضوع المعسكر التدريبي، رفقة عناصر المنتخب الوطني المغربي، الذي سيشارك في بطولة العالم بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتراهن الإدارة التقنية لنادي النسيم بالناظور و نادي النصر بجعدار، بشكل كبير على مشاركة مشرّفة للبطلين علي يوب وأيوب السعيدي، ضمن فئة الكبار لبطولة العالم في الكراطي، بألوان المنتخب الوطني المغربي، الذي سيواجه عناصر متمرّسة لمدارس عالمية رائدة في رياضة الكراطي.

عدسة ناظورسيتي حضرت إحدى الحصص التدريبية الإستعدادية للمنافسات العالمية للكراطي بنادي النسيم بالناظور وأعدّت لكم الربورطاج التالي بالصوت والصورة



































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية