NadorCity.Com
 


البدجي تقيل نائب رئيس بلدية بني أنصار ميمون العيساوي


البدجي تقيل نائب رئيس بلدية بني أنصار ميمون العيساوي
ناظورسيتي

توصل الموقع ببلاغ موجه للرأي العام موقع من طرف المكتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالناظور بخصوص إقالة نائب رئيس بلدية بني أنصار بسبب مجموعة من المخالفات يعتبرها إخلالا بتوجهات الحزب قام بها المستشار الجماعي ببني أنصار

البدجي تقيل نائب رئيس بلدية بني أنصار ميمون العيساوي



1.أرسلت من قبل اللحية والبيرا والنشاط في 24/09/2010 16:51
هناك من خطة لميمون العيساوي . انه عدو المجلس البوزي سعيد هذا الأخير كل يوم يتابع العلاقة التي تربط ميمون العيساوي بالمجتمع المدني وأعضاء المجلس والموظفين الشيئ الذي لم يرضى به المتعجرف المتكبر البوزي سعيد . عجيب هذا الأمر. البوزيبصفته النائب الخامس يريد أن يجعل النائب الأول ميمون العيساوي تحت قدميه . انها مهزلة مجلس بني انصار برئيسه وأعضائه وموظفيه أن يتركو شخص سيماه تبين أنه عدو البشرية متشدد أناني متكبر . أفضل وجه وصوت الحمير عليه بألف مرة. أما عن حزب العدالة فاليعلم بأن الوقت تغيرت بالكثير . الناس فاقو مع الجميع .

2.أرسلت من قبل adbllah في 24/09/2010 21:24
هدا البيان لم يقل الاسباب الحقيقية.كل من يعرف تشكيلة المجلس البلدي لبني انصار يعرف انه لا وجود للعمل الجماعي اصلا.لان التحالفات لم تبن على اسس متينة.او تحالفات واضحة الاهداف.كاتت لدى الرئيس الحالي يحيى رغبة في الرئاسة .العدالة و التنمية حصلوا على 7 مقاعد و لكن لا يستطيعون التسيير .و لا يريدون المعارضة .لدا اوجد في العدالة والتنمية النصاب الدي يوصله للرئاسة.لكن اكمل التحالف بعناصر اشتراها ب المال.ثم اسندت لها المسؤوليات الحساسة.خاصة البناء.و هنه ندكر جمال بو الصابون.الدي يعرف الجميع انه يقبض الملايين..المشكلة اننا لا نعرف هل ياخدها وحده.ام تصل حصة للرئيس..و كدلك للنائب ميمون.وهده هي النقطة التي افاضت الكاس.لان السي ميمون لم يعد يفترق مع بوصابون المشبوه.يقود سيارته.يدهبان معا.ممه يمكن ات يكون اثار انتباه الجميع.و قد تكون النقطة التي عجلت باتخاد هدا القرار كضربة استباقية و تبرئ من اي اي تصرف قد يقع فيه العيساوي يسيء الى ما تبقى من مصداقية للحزب..

3.أرسلت من قبل said Amghar في 24/09/2010 23:28
البوزدى سعيد شخص فاضل ونزيه وافضل منك يا من تسب الاشراف ان السب من شيم الضعفاء الحاقدين_ان العيساوى خان الامانة وغدر بمن وضعوا الثقة فيه فبدا يتقاسم المال الحرام مع بوالصابون فاصبح يملك اشياء كثيرة كل الناس تعرفها بعد ان كان لايملك قوت يومه_ ان الامر يحتاج الى توضيح يا من تسب اسيادك انك تدافع عن متهم بالفساد وكانه نصبك محاميا عنه فدعه يدافع عن نفسه ان كان بريئا يا فاهه وما فاهم والو

4.أرسلت من قبل chaydo في 25/09/2010 01:03
بسم الله الرحمان الرحيم فليعلمن الله الدين صدقوا وليعلمن الكاذبين سورة العنكبوت أية2 السؤال هو مدا تقول على قسمك عن خيانتك للأمانة يا نائب الأول و غدرك بمن وضعوا الثقة أما ساكنة بني أنصار الأطهار و الحزب فهما براء منك

5.أرسلت من قبل ناصح امين hassanine في 25/09/2010 01:39
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ارد على رقم 1 السب والشتم واللعن شيم الفجار والضالمين لانفسهم // قراة في تقريرك جمعت بين اللحة والبيرا والنشاط هدا كدب وزور لان البيرا والنشاط من عمل الكفار والمنافقين والمجرمين اما اللحية فهي من سنن الانبياء والرسل /// قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قص الشارب وعفوا عن اللحية // انا لا ادري مادا وقع بمدينة بني انصار حتى اناقش معكم الان اهل مكة ادرى بشعبها .اما حزب العدالة والتنمية لا اعرف عنه الا الخير وهده شهادة حق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر الناضور سيتي اسال الله السلامة والعافية

6.أرسلت من قبل من متتبع للاحداث في 25/09/2010 04:38
لما ذا وصل بكم الحال الى هذه الدرجة من الاحباكط شئ من المسؤلية وقليل من المال نسيتم منشاكم يالها من مسؤولية انيطت لكم اين انتم من الدين اين انتم من اولئك الذن قالوا والله لوعثرب ناقة في العراق لسئلت عنها يوم القيامة لما لم تصلح لها الطريق ياعمر او كما قال ان كان ما يقال صحيح ما الفائدة في الصوم والصلاة اذا لا شئ مجرد عادة ورثناها عن اجدادنا ما معنى لهذه العقيدة لا احد يسال عن الحلال والحرام ما دام انه لا محاسبة فلا شئ يذكر

7.أرسلت من قبل اللحية والبيرا والنشاط. في 25/09/2010 07:23
ما هو سبب طرد ميمون العيساوي من الحزب؟ من وراء هذا القرار؟ الجواب سهل . حزب العدالة والتنمية هو حزب وطني كسائر الأحزاب . كل ما هناك أن هذا الحزب نفسه لا يعرف المنخرطين فيه . وأنا اقول في سؤالي من هذا المنبرالمشكور لهؤلاء المنافقون الذين يدافعون على صاحبهم البوزي سعيد ويسمون أنفسهم بأسياد الناس. هل أنتم مسلمون . أم قوم الفجرة الكفرة من الذين يفسدون في الأرض ولا يصلحون . أم قوم لوط . ان المسلم الحقيقي هو الذي يتواضع ويحسن الكلام . من قال لكم بأنكم مسلمين ؟ كما قال المثل . اشكون شكرك أبنتي. قالت الهم ماما. ويشام يورغان ايادجي . ثناسان اذياما. انتم كذلك تتمجدون بينكم وتزكون أنفسكم بينكم ولا أحد يتجرأ أن يصل مقمكم . أليس كذلك يا اصحاب الكبرياء يا شراكاء الشياطين . ........ السيد ميمون العيساوي ولد الأصل يستحيي يساعد الضعفاء يحن في المساكن يتواضع مع الجميع الشيئ الذي لا يرضيكم أنتم وشيطانكم بوزي سعيد. ان ميمون العيساوي لا يمتثل لأوامركم أبدا لأن توجيهاتكم شيطانية تتنافى مع القانون وحتى مع أسس الحزب الذي يعد مأوى لعدد من المنافقين بمختلف الألوان . الهجرة والتكفير . العدل والإحسان . الدعوة . وحتى الشذوذ كلهم يتسترون باللحية والقندورة . أليس كذلك يا أهل السب والشتم . يا أهل الردة والنفاق. تسبون سيدكم ميمون العيساوي انه فاق معكم ولا يسمع لتوجيهاتكم الإنتقامية يا شياطين . موتو بغيظكم فوالله لن تنالو من الدولة شيئا أيها الحقداء . الكبر على الكبر عبادة. أنتم تزكون أنفسكم وتضمنون دخول الجنة وهذا من عمل أهل النار . وأنا من الذين يدعون ويطلبون من الله العفو والعافية . من الذين يقولون . رب ان عضمت ذنوبي كثرة فلقد علمت بأن عفوك أعظم. ان كان لا يدعوك الا محسن فبمن يلوذ ويستجير المذنب. اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني يا رب العالمين . اللهم انصر الإسلام والمسلمين واهزم الطغاط والمنافقين وانصر الحق على الباطل يا أرحم الراحمين . اللهم انصر الملك محمد السادس على أعداء الدين واجعله نورا علينا في هذا البلد الأمين والسلام على من اتبع الهدى .

8.أرسلت من قبل b/ensar man في 25/09/2010 08:25
hadihi natijat al motafilina 3ala assiyaasa

inna 3aradna alamanata 3ala assamawat walard ............. innaho kana daloman jahola



akhir azzaman $$$$$$$$$$$$$ hiya alhakama hiya alkanon


la hawla wala kowata illa billah

9.أرسلت من قبل Jalal في 25/09/2010 09:17
بسم الله الرحمن الرحيم. ميمون العساوي ماعندكم ماتقلوا فيه, رجل ذوا أخلاق إسلامية وياتقي الله. لا يأكل الحرام وأنا من اشاهدين, يعرف حق المعرفة, معنى حق المسؤلية, فأما أن تقلوا لان السي ميمون لم يعد يفترق مع بوصابون المشبوه, فهاذا كلام لا أساس له من الصحه, فالمسؤل يصطحب المؤمن والطالح, أما حزب العدالة والتنمية بالناظور الذي إتخذ هاذا القرار إقالة نائب رئيس بلدية بني أنصار بسبب مجموعة من المخالفات يعتبرها إخلالا بتوجهات الحزب قام بها المستشار الجماعي ببني أنصار, فهاذا كذب, هناك ظغوط من الجانب الأخر, أي اسياسة البارده,بغيرتفسير, فحزب العدالة والتنمية سوف يندم على هاذا القرار. أوّلاً بِدايَتاً مني لا أعطي صوطي لهاذا لحزب الكاذب. أتمنى لسي ميمون العيساوي اصبر والحسبان, فهاذه هي سياسة الفساق

10.أرسلت من قبل الكاشف في 25/09/2010 10:53
12.

السيد ميمون العيساوي ليس الوحيد ممن ينتسبون الى حزب العدالة و التنمية في بني انصار من خان الامانة(مع افتراض وجودها)هم الكثيرون ان لم اقل الاغلبية ممن يتحملون المسؤولية داخل مكتب فرع بني انصار و السيد العيساوي يعرفهم جيدا واحدا واحدا لا اقول الاسماء لكي لا اتهم بانزال الباطل على اناس ابرياء هناك امتيازات وخدمات كانت تسدى لهم مقابل هذا الصمت الذي يشبه التواطىء


11.أرسلت من قبل bounou ghafir في 25/09/2010 16:11
اى اللحية والبيرة والنشاط انت تصف الناس بالمنافقين وانت انسان حقير لا يجدر بك ان تدخل الى الموقع لان عربيتك ركيكة وضعيفة واخطائك وبيلة تحرف ايات القران وتكفر الناس وانت تسبهم انك انسان بل مخلوق وضيع ان سيدك ميمون اصبح من الفاسدين شئت ام ابيت انه اصبح من المارقين لانه انتهازى ووصولى ومن المرتشين

12.أرسلت من قبل mohamed في 25/09/2010 17:22
salam mimoun fa9o m3ak alhalal wa alharam la yansajiman

13.أرسلت من قبل ccv في 25/09/2010 19:13
cela nous faire rire quand vous dites PJD c est un PJD de mes couilles. c est mieux de le nommer PSM partie des sous développer du monde.

14.أرسلت من قبل القنديل كيهمهم ويهمهم حتى أطفئ في 25/09/2010 20:19
نعم القنديل يهمهم ويهمهم حتى أطفئ من طرف البوزي سعيد الذي هو من الطبقة الذكورة في تعليق الكاشف رقم عشرة . انه من الكثيرون الذين خانو القنديل . أما السيد ميمون العيساوي فانه هو الذي طلب استقالته من الحزب بسبب الكثيرون الذين خانو الحزب ويستعملون الدين متحزمين بلباس النفاق ولحية اليهوديين . أنا البس لباس المسلمين لعباية السروال المسلم البلغة لحية متواضعة وأخاف الله ولا انافق اخواني . أما اصحاب الحكم في البلدية المنتمين الى القنديل ما عدى السيد ميمون العيساوي فلا حول ولا قوة الا بالله انهم يستكبرون على الناس وينتقمون من الناس . انظرو الى وجه ذلك المنافق البزي سعيد انه مسموم ومريض يكره كل سكان بني انصار وفرخانة أنا اعتبره أمحاحي. أين أنت يا رئيس المجلس البلدي يحيى يحيى . هل أنت حي أم أنت ميت؟ واجبك مع سكان البلدية هو طرد المنافق البوزي سعيد انه يكن لك ولميمون العيساوي ولرئس قسم التعمير السيد جمال بنعلي الذي يساعد المواطنين ويحن فيهم ويسمع لهم ولمشاكلهم . انه والله يا السيد يحيى من أخير الناس الذين يسيرون معك المجلس وكذلك السيد ميمون العيساوي . أما ذلك الخبيث البوزي سعيد والمرتزق المدعو احميدو . هذا الأخير هو الذي يتعاطى للرشوة في فرخانة يترك عمله في المحكمة التي ينتمي اليها كموظف ويضل في فرخانة يأكل عباد الله في شواهد ربط المساكن المبنية بالطرق العشوائية بالإنارة العمومية والماء . انه يزكي البناء العشوائي يا السي يحيى . أين أنت يا السيد يحيى . كن على يقين بن الأمر خطير . المدعو احميدو لا يتوفر على أي صفة بالتوقيع على الشواهد المذكورة . ان القانون واضح . تذكرو ما وقع للسيد التوفالي . المخزن الى القتيه احمار ما تركابش اعليه . اره شي انهار يرميك .

15.أرسلت من قبل mohamed في 25/09/2010 21:36
salam allah 3alikom
ina ma kama bihi hezb al 3adala wa tanmiya ijraa taadibi fi hak al 3isawi alladi dalla la yosayer ta3limat alhizb ay khidmat almowatin dona rabti al3alkat m3a almachbohin
kama anna assi al3isawi sawata 3alyhi annas lin annaho mina al3adala wa attanmia amma howa kachakhse fa alkolo ya3rifo annaho bassiton fi kolli chaya
wa alayamsawfa takchifo anna hada achakhs akrab ila albam min pjd

16.أرسلت من قبل mowatinsalih في 25/09/2010 22:33
السلام عليكم تعليق رقم 1و7 يبدأ بدلك الاسم الذي يدل على مستواك فأما عن سيد النائب الرئيس فهو الآن يمثل نفسه فقط. ساكنة بني أنصار فرخانة ادرى بشعابها

17.أرسلت من قبل ق في 26/09/2010 01:37
اتقوا الله ياقوم في هذا رجل

18.أرسلت من قبل ان لله ما اعطى وله ما اخد في 27/09/2010 21:27
اما انا والله لااعلم عن اخواني الا خيرا فهم اهل فلاح وصلاح ولانزكي على الله احد اما بالنسبة الاخ ميمون العساوي فهو ليس كباقي الاعضاء المنتمون لحزب العدالة والتنمية فهو من باب المسؤولية كاتب محلية فرع بني انصار عليه من الواجبات ماليس لغيره اتجاه الحزب ومناهجه وكان عليه الا يتورط مع المشبوهين بهم من المجلس او خارج المجلس وانا من الذين يسالون لاخيهم التبات واعادة الحسابات وله في سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم الدواء الشافي اللهم فرج همه وارزقه التبات على الصراط المستقيم امين.

19.أرسلت من قبل غبي في مملكة الاذكياء في 27/09/2010 21:39
بعد صدور هذا البلاغ يمكن ان نقول ان حزب العدالة والتنمية في بني انصار حكم على نفسه بالاعدام.. اما في الناظور فهو مجهول وغير موجود اصلا .. فخروج ميمون وطرده من الحزب يستلزم على الحزب ان يحزم حقائبه من بني انصار والناظور ويغادر لأنه بالدارجة عمر ماغادي ينجح بلا ميمون .. لانه لولا ميمون لما وصل الحزب الى الاغلبية.. فالاغلبية في بني انصار لا تعرف مامعنى حزب العدالةوالتنمية وما بالك بالتصويت عليه….
اعضاء الحزب طردوا ميمون واتهموه .. لكن هذه ليست المرة الاولى التي يسلك بها الحزب هذه الطريقة فقد سبق للاخوانيين ان اتهموا احد اهم اعضائه وهو مصطفى الوحيدي بالتجسس لصالح المخابرات لانه فقط كان شلرطيا في ما مضى وبكونه شكام لانه يكلم المخروض المعروف سعيد الشرامطي ..
باختصار حزب العدالة والتنمية يتجه نحو الخراب .. الكل اصبح يعرف حقيقة هذا الحزب الذي اصبح يلعب دور الضحية حتى يصل الى فوق سالكا بذلك المثل المعروف تمسكن حتي تتمكن.. واخيرا هنيئا لاعداء حزب العدالة على هذا النصر فقد تمكنتم من تشتيت حزب العدالة والتنمية في بني انصار..وهذا يذكرني بكلمة قالها لي ميمون العيساوي عقب الفوز الساحق بالانتخابات .. قال لي لقد فزنا لكن التحدي الاكبر هو هل نستطيع الصمود بعد هذا الانجاز .. اظنكم عرفتم الجواب… للاشارة انا مجرد غبي

20.أرسلت من قبل عابر سبيل في 28/09/2010 20:35
اتذكر حين قال ميمون العيساوي ان هدف الحزب هو اسقاط وهدم جدار برلين الذي تم بناءه من طرف من كان يطلق عليهم انصار الحزب آناذاك اسم الاخطبوط قبل ان يصبحوا منهم ,, لقد نجح حزب العدالة والتنمية في هدم هذا الجدار لكنهم اما لشدة غبائهم او لغفلتهم جلسوا تحت هذا الجدار ليسقط عليهم بكل ما يحمل من ثقل .. هدموا الجدار فوق رؤوسهم .. فشتت ذلك شملهم وجعلهم اضحوكة شبيهة الى حد كبير بذلك الغبي الذي يقطع غصن شجرة نسي انه جالس على هذا الغصن وما ان ينتهي من عملية القطع اذا به يهوي على ام رأسه ...
ميمون العيساوي ذلك الرجل الذي وصل لكن لم يلبث طويلا..وصل لكن قبل ان يدرك انه وصل وجد نفسه وحيدا برفقة الاخطبوط بو الصابون..
ميمون العيساوي ابن حركة التوحيد والاصلاح التي تدعوا لمقاطعة ماكدونالد كان اول من تذوق الهامبرغ داخل هذا المطعمميمون العيساوي ابن حركة التوحيد والاصلاح كان ابرز الحاضرين للسرك الذي استضافته بني انصار هذه السنة و الذي كان من بين اهم عروضه تلك المرأة الشبه عارية المعروفة باسم مونيكا والتي كانت تقدم عرضها القريب الى الاثارة الجنسية....فهل هذه التربية التي يتلقاهاميمون داخل الحزب والحركة والنقابة .. لا اظن ذلك ..اللعبة انتهت.... ....

21.أرسلت من قبل said chato في 28/09/2010 23:35
السلم عليكم فانا من الاشخاص اللذين وضعو ثقتهم في ميمون العيساوي والعدالة فعندما سمعت الخبر صدمني وفي نفس الوقت ازدادت ثقتي بحزب العدالة والتنمية لإتخاذهم هذا القرار ضد ميمون وهذا يقول بأن العدالة تلتزم بمبادئها
النقطة الثانية أريد ان اقول كلمة للمعلق رقم 1 لا تحكم على شخص قبل أن تعرفه كما فعلت مع سعيد البوزيدي لأنك لن تستطيع أن تصل إلى مستواه وأعني ما أقوله ولتعلم ان ما قرره الحزب ضد ميمون لا يدل على أن ميمون يتقاسم المال مع بوصابون كما قالو في التعليقات الأخرى بل هذا إجراء تأديبي لأن ميمون إرتكب بعض الخروقات ضد إخوانه لا تصل إلى حد الصرِقة .

22.أرسلت من قبل ان لله ما اعطى وله ما اخد في 29/09/2010 12:38
الحمد لله على نعمة الصبر.اذ قال تعالى في محكم تنزيله بعد اعود بالله من الشيطان الرجيم وما يلقاها الا الذين صبروا ومايلقاها الا ذو حظ عظيم .نتمنى من الله ان يسلك الاخ ميمون العيساوي الطريق الذي سلكه اخوه مصطفى وينتبه الى اعداء التنظيم ودعاة الفرقة.كما لايسعني الا ان اذكر نفسي واخي بتقوى الله والجماعة وانما الذئب لياكل من الغنم القاصية او كما قال رسول صلى الله عليه وسلم

23.أرسلت من قبل عبدالرحيم الجعواني في 29/09/2010 21:18
لقد صدمت حين قرأت الخبر,لكن كنت اتوقع ان هذا سيحدث لا اعرف ماذا اقول لكن اظن اني تأكدت ان حزب العدالة والتنمية حزب لا فرق بينه وبين الاحزاب المغربية يعني ليس كل اعضائه متخلقين.. وميمون العيساوي و كل اعضاء الحزب وطنيا وأقليميا وجهويا مجرد اشخاص مثلنا قد يكذبون ويسرقون ويقتلون ويرتشون .. فهم ليسوا ملائكة .. اذا فلا داعي لتهويل الامر ..اضف الى ذلك ان هذه الاحداث قد الفناها فكم من شخص وثقنا فيه فخان ثقتنا ..وكم من شخص توجسنا منه خيفة فاذا هو عند كلمته .. المهم انا لست سياسيا الى درجة ان احكم على الناس..ولا احب السياسة .. بل سأعلنها من الآن وسأتبرأ من كل سياسي اعرفه ..و السياسي : رجل يهز يدك قبل الانتخابات، وثقتك بعدها. ولن انسى ماحييت هذه الكلمات .. آسف لكنها الحقيقة المؤلمة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

هذه هي نسبة التساقطات المطرية التي سجلتها الناظور والحسيمة امس الخميس

بعد دعوى قضائية رفعها رئيس جماعة بوعرك.. استئنافية الناظور تدين مستشارا جماعيا بالسجن والغرامة

البرلماني السابق "البركاني" يطالب العثماني بوضع مطالب ساكنة الناظور ضمن أولويات الحكومة

الريفي طارق الإدريسي من "حراك" إلى مخرج.. على بعد خطوات من كتابة تاريخ جديد في الإنتاج بالمغرب

الشيخ نجيب الزروالي.. حكم الصيام والقيام يوم النصف من شعبان

شاهدوا بالفيديو.. باخرة ركاب تنقذ مهاجرا مغربيا حاول "الحريك" الى اسبانيا عبر إطار منفوخ بالهواء

إعفاء رئيس شرطة مطار العروي بسبب معاملة تفضيلية لمسؤول أمني وأفراد عائلته