المزيد من الأخبار






الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي تفضح هشاشة الشبكة بإقليم الناظور


الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي تفضح هشاشة الشبكة بإقليم الناظور
ناظورسيتي: ن ش

أثارت الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي بعدد من الجماعات بالإقليم، موجة غضب وسط زبائن المكتب الوطني، والذين أكدوا في تصريحاتهم لـ"ناظورسيتي"، أنهم عانوا لأكثر من مرة منذ فصل الصيف إلى غاية اليوم من هذا المشكل الذي تجاوزته أغلب المدن في المملكة.

وسجلت "ناظورسيتي"، انقطاع التيار الكهربائي في سلوان المركز، في مناسبات شتى خاصة في شهري يوليوز وغشت، قبل أن ينقطع مرة أخرى زوال اليوم الأربعاء، وهو العطب الذي تسبب في عرقلة وتوقيف عمل عدد من القطاعات.


وتكبد هذه الانقطاعات خسائر لزبائن المكتب الوطني للكهرباء، لاسيما المحلات التجارية وأصحاب المقاولات وأفران الخبز والحلويات والعيادات الطبية، وذلك في وقت لم يكبد فيه المسؤول الإقليمي نفسه عناء تفسير أسباب هذه الاعطاب غير المقبولة في مغرب القرن الـ21.

وأكد مواطنون، أن الكهرباء انقطعت بعدد من أحياء مدينة الناظور، اليوم الأربعاء، ما أدى إلى توقف أنشطة مهنية لحوالي نصف ساعة، عرقلة سير عمل محلات الخدمات والمهن الحرة.

وطالب متابعون، من الإدارة المركزية للمكتب الوطني للكهرباء، الدخول على الخط لتفسير ما يقع، لكونه فقدوا الثقة في الإدارة الإقليمية التي أضحت لا تبذل أي مجهود للتواصل مع الزبائن من أجل طمأنتهم وتعويضهم في حالة تعرضهم لخسائر مادية بسبب هذه الانقطاعات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح