NadorCity.Com
 


الاتحاد المغربي للشغل بالناظور والدريوش في لقاء تواصلي مع نقابات بالأندلس


الاتحاد المغربي للشغل بالناظور والدريوش في لقاء تواصلي مع نقابات بالأندلس
ناظورسيتي

توصل موقع ناظورسيتي ببلاغ صحفي من الأمانة العامة الجهوية للاتحاد المغربي للشغل بالناظور والدريوش، حيث أكد البلاغ أن وفدا نقابيا يترأسه نائب الأمين الجهوي للنقابة ويتكون أيضا من أعضاء المكتب الجهوي، شاركوا في لقاء عمل بمدينة سبتة وذلك لمتابعة تنفيذ البرامج والمشاريع المتفق عليها بين نقابة الاتحاد المغربي للشغل ومجموعة من النقابات بالأندلس.

اللقاء كان فرصة لخلق آفاق التعاون والشراكة وتبادل الخبرة بين الأطر النقابية للمغرب وإسبانيا.. تعميقا لسبل التواصل والتشاور فيما يخص القضايا النقابية المشتركة. وهذا نص البلاغ الصحفي:

الاتحاد المغربي للشغل
الأمانة الجهوية
الناظور والدريوش

بلاغ صحفــــي

في إطار الإتفاقية التي وقعتها الأمانة الجهوية للإتحاد المغربي للشغل بالناظـور و الدريوش مع النقابات الإسبانية للأندلس، الإتحاد العام للشغل، و اللجان العمالية، شارك وفد نقابي يترأسه نائب الأمين الجهوي للإتحاد المغربي للشغل عبد الغني طوليس و يتكون أيضا من عضو الأمانة الجهوية محمد أكرونــي و الكاتبة العامة لقطاع المهندسين المعماريين نجاة منصور في لقاء عمل بمدينة سبتة لمتابعة تنفيذ البرامج و المشاريع المتفق عليها في البروتوكول الموقع بين النقابات المذكورة .

و يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من الإجتماعات التي نظمت مؤخرا من أجل مواصلة التنسيق و التعاون و تبادل الخبرة بين الأطر النقابية في البلدين خدمة لقضايا الطبقة العاملة و تعزيز القدرات التفاوضية و التكوين النقابـي و تعميق سبل التواصل و التشاور فيما يخص القضايا النقابية المشتركــة.

الاتحاد المغربي للشغل بالناظور والدريوش في لقاء تواصلي مع نقابات بالأندلس





1.أرسلت من قبل احمد في 16/04/2012 16:08
تحية نقابية ومزيدا من التألق للاتحاد المغربي للشغل بالناظور و نشاط نقابي مستمر

2.أرسلت من قبل بإسم جميع المساعدون التقنيون في 16/04/2012 20:28
بسم الله الرحمن الرحيم.... تحية نضالية لكل المناضلين اللين يواجهون الظلم والفاسدون و المنشقون عن الطريق الصحيح .

وبهذه المناسبة نهنىء الإخوان العاملين بثانوية إبن سينا على ظلم الإدارة الفاسدة . هكذا أخاطب كل مساعد تقني يشتغل في قطاع التعليم ان يضع يد في يد ضد كل متعنت طاغي وشكرا.. و للحذيت بقية......

3.أرسلت من قبل aziz في 18/04/2012 16:37
أتسأل عن مكان تواجد مسؤولي المجلس البلدي لمدينة بني انصار والسيد الباشا من ماضامين خطاب العرش لصاحب الجلالة في 2003 حينما قال ً إن خديمك الأول راع لهذه الأمة ومؤتمن عن شؤونها العامة ٍ ًفعلى الجميع أن ينكب على تحقيق ماهو أهم بالنسبة للمواطن،ألاوهو بكل بساطة، عيش حر،كريم قوامه وطن موحد، أمن،واستقرار تعليم جيد ،تربية صالحة ،شغل منتج ،إقتصاد تنافسي ،سكن لائق ٍ إذ كيف يعقل أن تأمر السلطات المحلية عائلات بإخلاء منازلها قصد هدمها لشق الطريق الذي يربط بني انصار بفرخانة دون مراعات لحالاتهم السوسيوإقتصادية وهنا أقصد حي باريوتشينوفكماهو معلوم أن مثل هذه المشاريع تمر بمجموعة من المساطير القضائية والإدارية فيما يعرف بنزع الملكية مع التعويض للطرف المتضرر لأن عهد السيبة أصبح طي النسيان فصاحب الجلالة مافتئ يؤكد على أن العدل بقدر ماهو أساس للملك ، فهو قوام لدولة الحق وسيادة القانون والمساواة أماهمه وخصوصا بعد الإصلاحات الدستورية الأخيرة التي استراحت لها شريحة واسعة من الشعب المغربي لاللهدم لاللحقرة سنعتصم داخل منازلنا سلاحنا الأمعاء الفارغة حتى الموة إننا صامدون هنا ونطالب عاهل البلاد للتدخل لإنصافنا












المزيد من الأخبار

الناظور

مركز محاربة الإدمان بالناظور ينظم ورشة للمستفيديه بمناسبة اليوم العالمي لمحاربة الفيروس الكبدي

الكوميدي مراد الميموني: مخزون الدم في المستشفى الحسني ينفذ فهل من منقذ لأرواح المرضى

تعزية.. رئيسة دار المرأة بالناظور الحاجة فاطمة دعنون تسلم روحها لربها

مجموعة البكاي بقرية أركمان تنتظر.. إما الاتجاه للبام أو الأحرار أو التشتت بين مجموعة من الأحزاب

شاهدوا.. الحرارة تخرج الأفاعي من جحورها وسط الناظور

حالة إنسانية.. سيدة تواجه التشرد بعد توقيفها عن العمل

أقوضاض يقود حملة قوية بحاسي بركان ويلتقي كبار الفلاحين